دعا الجمهور إلى الحضور بكثافة خلف الأبيض

والد عامر عبدالرحمن: لاعبو المنتخب سيكونون على قلب رجل واحد

صورة

قال عبدالرحمن الحمادي، والد لاعب نادي العين والمنتخب الوطني عامر عبدالرحمن، إنه كان يتمنى رؤية ابنه بقميص الأبيض في مباراة اليوم أمام اليابان، كونها مباراة مصيرية بالنسبة للمنتخب، لكن الإصابة حرمته المشاركة، لكنه شدد على ثقته الكاملة برفاق عامر بالمنتخب، لتخطي عقبة المنتخب الياباني وتحقيق الفوز اليوم.

وأكد عبدالرحمن الحمادي، في حديث لـ«الإمارات اليوم»: تمنيت رؤية ابني وهو يرتدي قميص المنتخب أمام اليابان، خصوصاً أن هذه المباراة من أهم المباريات للمنتخب، لكنني أثق بأن زملاءه جميعاً على قدر الثقة الكبيرة، وسيكونون على قلب رجل واحد لتحقيق الفوز على اليابان.

وتابع: أحرص دائماً على دعم ابني عامر وزملائه في مثل هذه المباريات الكبيرة والمهمة والحساسة، لذلك فإننا نقول لهم إن الكل سيكون معهم، سواء بالدعاء لهم بالتوفيق أو بالوجود خلفهم في المدرجات.

وبخصوص إصابة عامر، قال: ابني كان يشكو منذ فترة هذه الإصابة، لكنه كان يتحامل على نفسه، وأتمنى أن يكون جاهزاً للمشاركة مع المنتخب في المباريات المقبلة. ويعد عامر من العناصر المؤثرة في المنتخب، لكن الإصابة التي تعرض لها أخيراً في غضروف الركبة أثناء التدريبات، حرمت المنتخب جهوده في مباراة اليابان.

وأكمل والد عامر: ندعو جمهور الإمارات للوجود بكثافة لتشجيع لاعبي المنتخب ومؤازرتهم، من أجل تحقيق الفوز على اليابان، وتعزيز حظوظ المنتخب في المنافسة على بطاقة التأهل.

واختتم حديثه قائلاً: أتمنى الشفاء العاجل لعامر، وآمل أن تكون إصابته خفيفة، خصوصاً أن المنتخب بحاجة إلى جهوده في هذه المرحلة المهمة في التصفيات.

تويتر