يتمنى رؤية الملعب ممتلئاً بالجماهير اليوم

مهدي: متفائلون ومستعدون لليابان.. وثقتي باللاعبين لا حدود لها

صورة

قال مدرب المنتخب الوطني، مهدي علي، إن لديه ثقة لا حدود لها في لاعبي المنتخب لخوض التحدي الكبير اليوم أمام المنتخب الياباني، والمضي قدماً في تحقيق حلم الصعود إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويواجه المنتخب ضيفه الساموراي على استاد هزاع بالعين الساعة 7:30 ضمن تصفيات كأس العالم، والأمل يحدو المنتخب لتكرار الفوز على اليابان، وتعزيز رصيده في المجموعة الثانية بالنقطة الـ12. وكشف مهدي خلال المؤتمر الصحافي للمباراة يوم أمس، بالعين عن أن أجواء التفاؤل تسود صفوف المنتخب، وقال: جاهزون لهذه المباراة، رغم بعض الغيابات في التشكيلة، بسبب الإصابة والإيقاف وكل التركيز حالياً على الحصول على النقاط الثلاث في مواجهة منتخب قوي.

مدرب اليابان: هوية المنتخب المتأهل لن تتحدّد اليوم

قال مدرب المنتخب الياباني، البوسني وحيد خليلوزيتش، إن الساموري جاء إلى الإمارات من أجل أمر واحد فقط، هو تحقيق الفوز، وتعزيز حظوظه في التأهل إلى كأس العالم، مشيراً في المؤتمر الصحافي إلى أن «هوية المنتخب المتأهل لن تتحدد اليوم طبعاً، فهناك خمس مباريات كاملة بما فيها لقاء اليوم، ولايزال المشوار طويلاً».

وأوضح: المباراة لن تكون سهلة، وتحضيرياتنا لهذه المواجهة لم تكن كافية، حصلنا على وقت قصير للإعداد، ورغم ذلك لا خيار أمامنا سوى أن نؤدي كل ما عندنا حتى نحقق النقاط الثلاث.

وأضاف: هذه المجموعة قوية، والتنافس فيها بين أربعة منتخبات قوية، الحسم في هذه المجموعة لن يكون في الوقت الحالي، بل سيمتد حتى المباريات الأخيرة.

وحول خسارة الذهاب، قال: فوز المنتخب الإماراتي لم يكن مفاجئاً. لكنه شدد على خشيته من الأخطاء التحكيمية قائلاً: علينا تجنب مفاجآت التحكيم، لا أريد التشكيك في حكم المباراة لكن علينا أن نكون مركزين.

وتابع: مباراة اليابان هي بداية للدور الثاني الذي سيكون حاسماً، ونحن نعرف ما المطلوب منا بالتحديد في المباريات الخمس، لابد أن نتعامل مع كل لقاء على حدة، وأن نقوم بتقديم كل ما لدينا فيه بغية الحصول على النقاط الثلاث.

وأضاف: مواجهة منتخب اليابان مهمة بالنسبة لنا بحكم أنها تقام على أرضنا وبين جماهيرنا، ونحن نهدف فيها لتحقيق نتيجة إيجابية، نحن مستعدون بشكل جيد، ونطمح أن يظهر اللاعبون فيها بصورة قوية تمكنهم من الفوز، نشعر بثقة كبيرة ومتفائلين، والأهم من ذلك أننا مستعدون بشكل جيد.

وأكد مدرب الأبيض أنه لا يمكن التكهن بنتيجة المباراة قبل بدايتها، وقال: ليس هناك جانب يضمن نتيجة المباراة قبل بدايتها، الأهم هو أن تكون في كامل تركيزك، وأن تتحلى بالثقة والهدوء، وأن تبذل كل ما عندك داخل الملعب، كما أن مدى تحضيراتك أيضاً سيكون عاملاً مهماً أيضاً، نحن سنسعى كما ذكرت لتقديم كل ما عندنا، وسنحتاج فقط للتوفيق لتسجيل الأهداف.

ووجه مهدي دعوة إلى الشارع الرياضي للوقوف بقوة خلف المنتخب، وقال: الجمهور لا يحتاج إلى دعوة، كل شخص يدرك الدور الذي يجب عليه القيام به، أتمنى من جانبي أن أشاهد الملعب ممتلئاً بالجماهير، نحن في حاجة لمساندتهم، ونحن من جانبنا سنبحث عن النتائج الإيجابية.

تويتر