أبرزهم الحارس الأساسي محمد يوسف وشاهين عبدالرحمن

استمرار غياب 5 لاعبين من الشارقة يشكّل مصدر قلق كبير لبيسيرو

يواجه فريق الشارقة، الذي دخل قائمة الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري الهواة، ظروفاً صعبة، نظراً إلى الغيابات المتكررة التي ظلت تشهدها صفوف الفريق بسبب الإصابات التي تعرض لها عدد كبير من اللاعبين المؤثرين في الفريق. وغاب لاعبون لفترات طويلة، ما بات يشكل مصدر قلق كبير للجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه بيسيرو، الذي اضطر إلى الاستعانة بالبدلاء لسد النقص الكبير في صفوف الفريق بعد انضمام عناصر جديدة لقائمة المصابين قبل المواجهة المرتقبة مع النصر، يوم الثالث من الشهر المقبل، في الجولة 20 من دوري الخليج العربي.

ويتواصل حالياً غياب خمسة لاعبين مؤثرين في صفوف الفريق، بينهم الحارس الأساسي، محمد يوسف، الذي تعرض للإصابة على مستوى الأنف خلال مباراة الوصل في الجولة 18، فيما يتواصل غياب لاعب الوسط، محين خليفة، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، أكتوبر الماضي، أثناء تدريبات الفريق، وأجرى عملية جراحية ناجحة في فرنسا، ويخضع حالياً لفترة علاج وتأهيل، بعدما قرر الطبيب المختص غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وكذلك المدافع عبدالله غانم، الذي أصيب بالرباط الصليبي خلال مباراة العين، في ديسمبر الماضي، ويواصل حالياً علاجه، كما تعرض اللاعب أيضاً لعقوبة من قبل إدارة النادي بسبب ظهوره في شريط فيديو اعتبرته إدارة النادي مسيئاً.

ويواصل لاعب الفريق، ماجد سرور، فترة العلاج والتأهيل في أعقاب الإصابة التي تعرض لها بكسر في إصبع القدم، خلال مباراة دبا في الجولة 13. وفقد الشارقة أخيراً جهود مدافعه، شاهين عبدالرحمن، بسبب الإصابة بكسر في القدم اليمنى، خلال احتكاك أثناء تدريبات الشارقة، استعداداً لمواجهة الوحدة في الجولة 19، وسيتسمر غياب شاهين خمسة أسابيع وفقاً للتقرير الطبي.

وبات الشارقة بحاجة ماسة إلى هؤلاء اللاعبين لتفادي الهبوط لدوري الهواة، نظراً إلى تراجع نتائجه وتعرضه لسلسلة هزائم جعلت رصيده يتجمد عند 17 نقطة في المركز 11 بترتيب الدوري.

وعاد للمشاركة في تدريبات الفريق، أخيراً، قائد الفريق أدريان، بعدما غاب عن الفريق عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الشباب في الجولة 14.

وعانى الشارقة أيضاً في بداية الموسم غيابات مؤثرة تمثلت في غياب المدافع البرازيلي ديغاو، لفترة طويلة بسبب الإصابة، كما عجلت الإصابة التي تعرض المحترف الكوري الجنوبي سونغ مين، برحيله عن صفوف الشارقة، وانضم بديلاً عنه المحترف الياباني لاعب خط الوسط، ماسودا.

وكان الشارقة قد فاز أمس في لقاء ودي على شينزن الصيني برباعية مقابل هدف.

تويتر