بعثة الزعيم تغادر اليوم إلى طشقند استعداداً للقاء بونيودكور

«عموري»: ملتزم بعقدي مع العين.. لكن طموحي الاحتـراف في أوروبا

«عموري» يستعد مع زملائه للجولة الثانية من أبطال آسيا بعد غدٍ أمام بونيودكور. تصوير: إريك أرازاس

أكد قائد فريق العين، الدولي عمر عبدالرحمن، أنه سعيد باللعب مع فريق العين، ويرغب في حصد كل الألقاب الممكنة معه، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه ليس مختلفاً عن بقية لاعبي كرة القدم، ويطمح للاحتراف في أوروبا.

وقال «عموري»، خلال لقاء صحافي، مع الصحافي السنغافوري جون تان، وتنشره «الإمارات اليوم» بالتعاون معه، إنه يأمل أن يظل موجوداً في أذهان الناس حتى بعد اعتزاله كرة القدم، مؤكداً أنه يسعى دائماً للحفاظ على الشعبية التي يتمتع بها داخل وخارج الإمارات.

آمل أن يتم منح اللاعبين الشباب في الإمارات فرصاً للعب في أوروبا، لتحسين مستواهم.

وبسؤاله عن طموحه الذي يرغب في تحقيقه، قال: حلم كل لاعب كرة قدم هو اللعب في أوروبا، وبالتأكيد أنا لست مختلفاً، فطموحي هو أن أكون لاعب كرة قدم محترفاً في واحدة من أكبر البطولات الأوروبية، لكن الآن أنا ملتزم تماماً بعقدي مع نادي العين.

وأضاف «عموري» أنه «سعيد بحصوله على جائزة أفضل لاعب آسيوي»، مؤكداً: «هذا حقاً يحفزني كثيراً، فهذا يعطيني دافعاً إضافياً لتحسين قدراتي من أجل الفريق والمنتخب، والوصول إلى أعلى مستوى من النجاح في عالم كرة القدم، وأنا ممتن لفريقي وللمسؤولين في نادي العين، لحصولي على تلك الجائزة».

وأشار «عموري» إلى أن كرة القدم لا تمثل عنده مجرد لعبة فقط، وقال «بالنسبة لي ليست مجرد لعبة إنها وظيفة وأنا أستمتع بالقيام بها كثيراً، لا أرغب في استبدالها بشيء آخر، أنا سعيد بما أقوم به، وأتمنى أن أواصل كذلك».

ورداً على سؤال عما إذا كان ما وصل إليه حالياً بفضل موهبته أو العمل الشاق، قال «كل ما تحقق لي من نجاح هو بفضل من الله، كما أنني أحصل على الدعم اللازم من والدي فقد ظل يقدم لي النصائح بصورة دائمة، بالإضافة إلى ذلك فإن العمل الشاق في التدريبات والمباريات هو أيضاً من ضمن أسباب نجاحي».

وأكد لاعب فريق العين أن عليهم في المنتخب أ، يكونوا مستعدين بشكل أكبر من أجل تحسين مستواهم، ليكونوا بين الأسماء الكبيرة في كرة القدم الآسيوية على غرار اليابان وكوريا الجنوبية، وقال «هذه الدول تحسنت بشكل كبير، بعدما أعطت الفرصة للاعبين للعب في الخارج، هؤلاء اللاعبون تدربوا في الخارج وتعلموا بشكل أفضل وطوروا أنفسهم، أنا آمل أن يتم منح اللاعبين الشباب في الإمارات فرصاً للعب في أوروبا لتحسين مستواهم».

وتغادر بعثة فريق العين، مساء اليوم، إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، عقب المران الذي سيؤديه الفريق عصر اليوم بملعب خليفة بن زايد، استعداداً لمواجهة فريق بونيودكور، يوم الثلاثاء الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في أبطال آسيا، ويحتل العين المركز الثالث في ترتيب المجموعة بنقطة، فيما يتذيل الفريق الأوزبكي دون نقاط.

تويتر