رُزق بمولود وسجّل هدفاً بعد صوم 8 مواسم

عامر مبارك يعيش 3 لحظات تاريخية في 11 يوماً

عامر مبارك يحتفل بهدفه في الوحدة. تصوير: أسامة أبوغانم

عبّر لاعب وسط فريق النصر بكرة القدم، عامر مبارك، عن دهشته من تعرّضه لثلاثة مواقف تاريخية «سعيدة وحزينة» في غضون 11 يوماً.

ورُزق لاعب النصر، يوم السادس من الشهر الجاري، بطفل سمّاه «مبارك» على اسم والده اللاعب المخضرم السابق وأحد أبرز نجوم منتخب 1990، ثم أحرز هدفاً لفريقه في آخر لحظة «الدقيقة 90» أمام الوحدة قاده إلى الفوز 3-0 ضمن الجولة 18 من الدوري، وكان هذا الهدف الأول له منذ موسم 2008-2009، أي منذ ثمانية مواسم.

لكن الحدث غير السعيد بالنسبة له كان حصوله في المباراة التي تليها أمام دبا الفجيرة، يوم 17 الجاري، على إنذارين ثم الطرد في الدقيقة 92، وهو من النادر حصوله على البطاقة الحمراء، وقد أشهرت له في أربع مناسبات في المواسم التسعة السابقة بواقع حالة في الموسم الماضي، وأخرى موسم 2012-2013، والأولى كانت موسم 2008-2009، الذي كان قد أحرز فيه الهدف أيضاً.

وعلّق عامر مبارك، على الواقعة ضاحكاً أنه لم يكن يتخيل أن يحرز هدفاً، بعد هذه الفترة من الغياب، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «الحمد لله الذي رزقني بابني مبارك، وصراحة لم أكن أتخيل أن أحرز هدفاً في مباراة الوحدة، ودائماً أميل إلى اللعب الدفاعي، ولكن كانت هجمة مرتدة وقررت مواصلة الهجمة، حتى نجحت في الوصول إلى المرمى وإحراز هدف لفريقي في البطولة، وبالتأكيد هو غالٍ وثمين بالنسبة لي».

وأشاد اللاعب بما يقدمه زملاؤه من اللاعبين في الفترة الأخيرة من مجهود، بعد سلسلة من المشكلات، وأضاف «أعتقد أن الإدارة لم تقصّر معنا نحن كلاعبين، وروح الفريق الواحد هي سرّ عودة النصر سريعاً إلى الانتصاراتـ، وأتمنى أن نوفق في بطولة كأس رئيس الدولة، لنعوّض بطولة الدوري ونعود إلى المسار الصحيح».

تويتر