فوز كبير للإمارات وبن دري في كأس ماكلارين للبولو

حقق فريق الإمارات فوزاً كبيراً على منافسه فريق ديزرت بالم بنتيجة 11-6، في أولى مبارياتهما في بطولة كأس ماكلارين للبولو 2017، التي تقام ضمن سلسلة كأس دبي الذهبية، بمشاركة سبعة فرق على ملاعب منتجع ونادي الحبتور للبولو والفروسية في دبي لاند، كما حقق فريق بن دري فوزاً مماثلاً على نظيره زيدان السعودي 12-6.

وتستأنف البطولة، اليوم، بمباراتين يلتقي في الأولى عند الساعة الثانية فريق ديزرت بالم، بقيادة طارق البواردي، مع فريق الذئاب بقيادة حبتور الحبتور، ويتواجه في الرابعة عصراً فريق الإمارات بقيادة علي المري، مع فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور.

من جهته، أعرب نجم فريق الإمارات، علي المري، عن سعادته بالفوز الكبير لفريقه الإمارات في بداية مشواره بالبطولة، ووجه الشكر إلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، كابتن فريق الإمارات، إذ منحته سموها الفرصة للمشاركة مع الفريق. وقال في تصريحات صحافية: «فريقنا كان متفاهماً، وأدى مباراة كبيرة، وتسيد المباراة بعد الهدف الافتتاحي لفريق ديزرت بالم»، مضيفاً أن «كأس ماكلارين الفضية من البطولات التي تزخر بالعديد من النجوم العالميين، بسبب التصنيف العالي والمستوى الراقي للاعبين».

 

تويتر