الرميثي : قابلت الحمادي واعتذرت له وماحدث أصبح من الماضي

أكد رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة أحمد الرميثي أنه قدم أمس اعتذارا للحكم الدولي يعقوب الحمادي الذي أدار مباراة الديربي بين الجزيرة والوحدة يوم الخميس الماضي والذي انتهى بفوز الجزيرة 5  - 1 وشهد ثلاث حالات طرد للاعبي الوحدة هم حارس المرمى راشد علي والأرجنتيني سباستيان تيجالي والمجري بالاس جوجاك وقرارات تحكيمية أخرى أثارت جدلا واسعا واعتراضا كبيرا من لاعبي الوحدة وجهازهم الفني وجماهيره أثناء وبعد المباراة.

وهاجم أحمد الرميثي حكم المباراة عبر بعض التغريدات التي كتبها على حسابه بشبكة التواصل الإجتماعي " تويتر " ، وأثارت هذه التغريدات جدلا كبيرا في الوسط الكروي وأغضبت لجنة الحكام بإتحاد الكرة التي قدمت شكوى ضد الرميثي إلى لجنة الإنضباط.

وقال أحمد الرميثي " للإمارات اليوم " قابلت أمس الحكم يعقوب الحمادي بأحد الأماكن بالعاصمة أبوظبي بناء على اتفاق مسبق بيننا وقدمت له اعتذارا عما بدر مني تجاهه من كلمات كتبتها في حسابي الخاص على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر ، وقبل الحكم الإعتذار وتم التصالح بيننا وقلت له أنني لم أكن اٌقصد الإساءة إلى شخصه لكنني تحدثت عن القرارات التحكيمية التي اتخذها ضد الوحدة وتسببت في خسارته للمباراة ، وأصبح ما حدث من الماضي.

وأضاف " هذا الاعتذار يأتي لتصحيح وضع ليس من سمات شخصيتي ، خاصة وأنني أكن للجميع داخل المنظومة الرياضية وخارجها كل الإحترام والتقدير ولابد من الحفاظ على قيم المجتمع الإماراتي.

وقال الرميثي " إعتذاري هذا لا يلغي بأي حال اعتراضي وتحفظي على طريقة إدارة الحكم للمباراة وما سببته قرارته في إجحاف واضح للفريق لا أود ذكرها في هذا السياق ، وهذا الإعتذار قمت به للأسباب التي ذكرتها ، وللجنة الحكام أو غيرها من لجان  إتحاد الكرة القيام بما تنص عليه اللوائح الداخلية  لحفظ حقوق الأندية المتضررة من قرارات الحكام.

وأكد الرميثي أنه ومجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم سيظلان يدافعان عن حقوق النادي طالما هم متواجدين في مراكزهم ، وقال " هذا حق النادي علينا وكذلك حق جماهيره.

تويتر