الحوسني: المفاوضات اقتربت من نهايتها

بني ياس يقترب من التعاقد مع النيجيري إيزيكيل هينتي

اللاعب النيجيري إيزيكيل هينتي. من المصدر

أكد رئيس شركة كرة القدم بنادي بني ياس، محمد الحوسني، أن النادي اقترب من التعاقد مع مهاجم نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، النيجيري إيزيكيل هينتي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال الحوسني لـ«الإمارات اليوم»: «دخلنا في مفاوضات جادة مع مهاجم نادي لوكوموتيف موسكو الروسي النيجيري إيزيكيل هينتي، الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، وقد اقتربت المفاوضات من نهايتها، وتم عقد جلسة أمس مع وكيل إعماله للاتفاق النهائي على مدة العقد، والقيمة المالية التي سيتقاضاها اللاعب وكذلك ناديه الروسي».

وأضاف: «في حالة الاتفاق النهائي على قيمة العقد سيخضع اللاعب للفحص الطبي مباشرة، تمهيداً لتوقيع العقود النهائية والحصول على بطاقته الدولية للانضمام إلى تدريبات فريق بني ياس، الذي يستعد لمباراة دبا الفجيرة، السبت المقبل 21 يناير الجاري، في الجولة الـ15 لمنافسات دوري الخليج العربي على ملعب الأخير».

وقال الحوسني: «دخلنا في المفاوضات مع لاعب مهاجم من أجل تعويض رحيل المهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي، الذي قرر الجهاز الفني للفريق الاستغناء عن خدماته، بعد تراجع مردوده مع الفريق بشدة هذا الموسم، والنيجيري إيزيكيل هينتي هو الصفقة الثانية من اللاعبين الأجانب لبني ياس في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد التعاقد مع الفرنسي هاري كريستوفر نوفيلو».

ومن المتوقع أن تكتفي شركة كرة القدم ببني ياس بهاتين الصفقتين لتدعيم الفريق الذي يعاني بشدة في دوري الخليج العربي، ويحتل المركز الأخير في جدول الترتيب، وسيبقى مع الفريق الأسترالي مارك ميليعان والكولومبي دانيال هيرنانديز حتى نهاية الموسم الحالي.

تويتر