العين يلجأ "للتحكيم" بعد رفض "الانضباط" شكواه ضد فاندرلي

قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم خلال اجتماعها اليوم، في مقر الاتحاد في دبي برئاسة المستشار سالم بهيان العامري، رفض شكوى تقدم بها نادي العين ضد نادي النصر بسبب مشاركة لاعبه فاندرلي في مباراة الفريقين الأخيرة في الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة التي انتهت بفوز النصر بهدف نظيف، إذ اكدت اللجنة صحة مشاركة اللاعب بعد موافقة لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين على قيده في صفوف الفريق.

وعلمت "الامارات اليوم" أن نادي العين صعد الأمر في قضية مشاركة فاندرلي وتقدم بشكوى الى هيئة التحكيم الرياضي في اتحاد الكرة.

وقال رئيس لجنة الانضباط سالم بهيان العامري في تصريحات صحافية عقب الاجتماع" اللجنة بحثت شكوى مقدمة من نادي العين ضد النصر بسبب مشاركة لاعبه فاندرلي وقررت رفض الشكوى بسبب صحة مشاركة اللاعب وفقا لقرار صادر في هذا الخصوص من قبل لجنة أوضاع انتقالات اللاعبين التي قامت بتسجيله".

وأضاف العامري "الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اعتبر مشاركة اللاعب فاندرلي صحيحة".

من جانب آخر قررت اللجنة معاقبة لاعب دانيلو اسبريلا بايقافه خمس مباريات وتغريمه 15 الف درهم، بسبب ما وصفه رئيس اللجنة قيامه بحركة فاضحة خلال مباراة  العين مع النصر الاخيرة في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة التي انتهت بفوز النصر بهدف نظيف، وقررت اللجنة أيضا توجيه انذار لمدرب النصر وتغريمه 2000 درهم  بسبب  اعتراضه على قرارات الحكام، كما قررت توجيه عقوبة لفت لفريق الوحدة والجزيرة بسبب تأخرهما في النزول الى ارض الملعب خلال  مباراة الفريقين في الدور ربع النهائي لكاس رئيس الدولة وغرمت نادي الجزيرة 20 الف درهم بسبب سلوك جمهوره خلال المباراة.

وأوقفت لجنة الانضباط لاعب الامارات أحمد إبراهيم أربع مباريات وتغريمه 12 ألف درهم بسبب دهسه لاعبا من حتا خلال مباراة الفريقين في كأس رئيس الدولة.

من جهة أخرى نفي سالم بهيان العامري أن تكون لجنته تكيل بمكيالين بشأن العقوبات التي ترفضها على الأندية كما يتردد في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تويتر