رمسة ملاعب

أجنبي

قال عضو مجلس الإدارة مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، عيسى مير، إن اللجنة المختصة بالتعاقد مع اللاعبين الأجانب في النادي، تدرس التعاقد مع لاعب أجنبي جديد بديلاً عن المحترف الكوري الجنوبي سونغ مين، الذي تعرض للإصابة أخيراً، لدعم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي تستمر حتى 19 الجاري.

مايغا

أكد رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، عيسى الذباحي، أن اللجنة الفنية تنوي تغيير المحترف المالي موديبيو مايغا، إذا حصلت على مهاجم أفضل منه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقال إن رحيله أمر وارد، ويخضع للدراسة، ويعتمد على الحصول على لاعب سوبر بديل.

سيلفا

أعلن نادي حتا أمس رسمياً، تعاقده مع اللاعب البرازيلي رافائيل سيلفا، على سبيل الإعارة، لمدة ستة أشهر، وكانت صحيفة «سوبر إسبورتي» ذكرت أن نادي كروزيرو وافق على انضمام اللاعب إلى حتا، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، كما أبرم حتا صفقتين من النصر، باستعارة راشد جلال وسبيل غازي حتى نهاية الموسم.

خلافات

يعاني اتحاد لعبة فردية أزمات إدارية كبيرة، تسببت خلال الفترة الأخيرة في العديد من الخلافات بين مجلس الإدارة ورئيس الاتحاد، الذي اتخذ أكثر من قرار دون الرجوع إلى أعضاء المجلس، من بينها إقالة عدد من الموظفين.

تويتر