جمهور كبير يتابع الحدث في القرية التراثية

أسرة «شمشون العرب» تقيم عرضاً للقوة الخارقة في حتا

صورة

أقام يوم أمس، اثنان من أفراد أسرة «شمشون العرب»، عرضاً للقوة الخارقة في قرية حتا التراثية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ45 للدولة. وتضمن العرض ست فقرات قام بها كل من محمود وحسين شمشون العرب، وسط حضور جماهيري كبير، أثنى على ما قدماه من فقرات استمرت نحو 45 دقيقة.

خالد علي: الإعداد للعرض استغرق أكثر من شهر

قال مدير قرية حتا التراثية خالد علي بن غريب، إن الإعداد لعرض أسرة شمشون العرب استغرق أكثر من شهر، بالتنسيق مع أفراد الشرطة، والدفاع المدني والإسعاف. وأضاف لـ«الإمارات اليوم»: «تم تدريب العاملين كافة على كيفية التعامل مع هذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى عندنا، لضمان سلامة جميع المتابعين، اذ اتبعنا اجراءات السلامة كافة المعمول بها في مثل هذه العروض في أنحاء العالم كافة».

ولفت: «قمنا بحملة إعلامية ضخمة في مدينة حتا وفي كل المدن حولها لهذا العرض، وقد فوجئنا حقيقة بالعدد الكبير من كل الأعمار لمتابعة هذا العرض، وقد اتفقنا مع أفراد أسرة شمشون العرب على تكراره في مناسبة قادمة، وقد رحبوا بشكل مطلق».

وكانت بداية العرض مع محمود، الذي سحب حافلة بالجسم، أتبعه شقيقه بسحب حافلة متوسطة بالأسنان. وواصل حسين شمشون الفقرات، بعرض تضمن النوم على المسامير، وتكسير صخرة كبيرة على بطنه، كما قام محمود بوضع قدمه على المسامير تخللها تحطيم صخرة أيضاً عليها، وكانت آخر الفقرات التي قدمها الثنائي في الأمسية «لي الحديد» على اليد وتكسير صخرة على الظهر، ومرور احدى الشاحنات الكبرى على يد أحدهما.

وأكد محمود، أن هذا العرض تم الإعداد له منذ نحو اسبوعين تقريباً تخللته التدريبات لفترات راوحت بين ست وثماني ساعات، لتحقيق معدلات النجاح في مثل هذه العروض التي تتسم بالخطورة والقوة في الوقت نفسه.

وقال شمشون العرب في تصريحات لـ«الامارات اليوم»، إنه تم الاستجابة لدعوة القرية التراثية في حتا لإقامة هذا العرض بمناسبة اليوم الوطني، وكان التنظيم والترتيبات التي قام بها المسؤولون عن القرية أكثر من ممتاز.

ولفت:«تعتزم أسرة شمشون العرب القيام بعرضين آخرين في وقت لاحق من هذا الشهر في دبي وأبوظبي للمشاركة في الاحتفالات باليوم الوطني، وهي المناسبة التي نعتز بها جميعاً كأبناء لهذا الوطن».

ولفت: «نود كأفراد أسرة شمشون العرب أن نتقدم بالتهنئة لشيوخنا ولجميع المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وسعدنا في هذه الأمسية بأن نكون جزءاً من الاحتفالات الكبرى التي سادت أرجاء الوطن».

وكشف محمود شمشون العرب، أن أفراد أسرته «تستعد لإقامة عروض للقوة الخارقة في كل من عمان وقطر، مطلع العام المقبل، ستتضمن عروضاً متعددة في القوة الخارقة لإمتاع محبيهم في أرجاء الدول العربية كافة»، معرباً عن أمله أن تلقى العروض النجاح المأمول.

تويتر