يلتقي شونبوك الكوري الجنوبي نوفمبر المقبل

الهاجري: نؤمن بحظوظ العين في النهائي

لاعبو العين خلال الاحتفال بالتأهل على حساب الجيش القطري للنهائي الآسيوي. من المصدر

قال رئيس شركة كرة القدم بنادي العين، غانم الهاجري، إن الفريق متمسك بحظوظه في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث من المنتظر أن يواجه فريق شونبوك الكوري الجنوبي في مباراتي الذهاب والإياب، في شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن شونبوك بلغ النهائي، أمس، رغم الخسارة من فريق سيؤول الكوري بهدفين لهدف، حيث كان فاز ذهاباً برباعية مقابل هدف، ليكون مجموع المباراتين 5-3، ويضرب موعداً مع العين ذهابا في كوريا يوم 19 نوفمبر المقبل، وإياباً في العين 26 نوفمبر.

وأكد الهاجري في حديث لـ«الإمارات اليوم» إن فرحة التأهل للنهائي كانت كبيرة لأن الفريق استطاع أن يعود لأجواء المباراة الختامية بعد انتظار دام 11 عاماً، مشيراً إلى أن إحراز اللقب الآسيوي للمرة الثانية بعد عام 2003، سيكون الشغل الشاغل لهم في الفترة المقبلة، وسيقومون بكل شيء ممكن في سبيل ذلك.

وقال عقب المباراة «نحن سعداء بالوصول لهذه المرحلة المتقدمة من البطولة، نعرف أن الفرصة أصبحت قريبة أكثر من السابق، بعدما حققنا المهم وأصبح أمامنا الأهم، نحن نؤمن بحظوظنا في المباراة النهائية وسنبدأ في الاستعداد لها من الآن».

وانتظرت الجماهير التي رافقت البعثة إلى العاصمة القطرية الدوحة خروج اللاعبين من استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، الذي شهد تعادل العين مع الجيش القطري 2-2، وفوزه بمجموع المباراتين 5-3، لتهنئتهم على التأهل، كما حرصت على مصافحة لاعبيها في مشهد الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به ممثل الإمارات في البطولة الآسيوية والدور الكبير المنتظر من اللاعبين في النهائي.

بن غليطة: خطوة عملاقة من العين

أكد رئيس اتحاد الكرة، مروان بن غليطة، أن التأهل للنهائي يعد خطوة عملاقة لفريق العين في إطار سعيه لتكرار إنجازه السابق في الفوز بلقب الأبطال، وأن الفرصة مهيأة أمام الفريق.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «الفرحة لا تخص جماهير العين فحسب بل كل الشارع الرياضي الذي عبر عن فرحته لوصول الزعيم للنهائي، وأتمنى أن يواصل إسعاد الشارع الإماراتي بتحقيق اللقب».

عموري: لن نفرط في فرصة التتويج

قال نجم فريق العين، عمر عبدالرحمن، إن «نجومية مباراة الجيش القطري يستحقها جميع لاعبي العين»، وتابع في تصريحات صحافية: «الفريق وصل إلى مرحلة أخيرة لا تحتاج إلى وعود، لأن الهدف أصبح الوصول إلى منصة التتويج، واللاعبون لن يفرطوا في فرصة اللقب، وجميع اللاعبين يدركون جيداً أنهم على بعد خطوة من التتويج، وبالتالي سيضاعفون من جهودهم».

تويتر