12 لاعباً من المنتخب يطاردون «ذهب الجوجيتسو» في اليابان

طموحات كبيرة لنجوم المنتخب في اليابان. من المصدر

دخل منتخب الجوجيتسو أجواء جولة طوكيو ضمن بطولة «أبوظبي ـ جراند سلام» التي ستقام في ضيافة العاصمة اليابانية يوم 23 الجاري، بمشاركة كبيرة من المصنفين الأوائل في العالم، بمختلف الأحزمة والأوزان، حيث توجهت، مساء أول من أمس، بعثة المنتخب برئاسة يوسف البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو، مسؤول ملف الأندية، وبمشاركة 12 لاعباً من المنتخب يبحثون عن زيادة غلة أبيض الجوجيتسو من الذهب العالمي.

ويضم المنتخب قائد الفريق، فيصل الكتبي، صاحب الحزام الأسود في وزن 85 كغم، ويحيى الحمادي بالحزام البني في وزن فوق 95 كغم، ومحمد القبيسي بالحزام البني في وزن 77 كغم، وابراهيم الحوسني بالبنفسجي وزن 69 كغم، وناصر البريكي بالأزرق في وزن 69 كغم، وسلطان العويس بالأزرق في وزن تحت 69 كغم، وسعيد الشامسي بالحزام الأزرق لوزن 77 كغم.

وتضم قائمة المشاركين أيضاً إبراهيم النقبي بالحزام الأزرق في وزن 94 كغم، وزايد المنصوري بالأزرق في وزن 62 كغم، ومبارك عمرو بالحزام الأبيض في وزن 94 كغم، وسعيد بن فهد بالحزام الأبيض لوزن 69 كغم، ومحمد المهري صاحب الحزام الأبيض لوزن 62 كغم.

ويذكر أن المنتخب نجح في حصد 19 ميدالية ملونة في الجولة الأولى التي أقيمت بمدينة لوس أنجلوس الأميركية، نهاية شهر أغسطس الماضي، بواقع ست ذهبيات، وتسع فضيات، وأربع برونزيات.

 

تويتر