نادي الظفرة يحتفي بترخيص «الفئة الذهبية»

العريفي يسلّم التميمي شهادة ترخيص الظفرة. من المصدر

احتفى نادي الظفرة الرياضي الثقافي بحصوله على شهادة الترخيص «الفئة الذهبية» عن موسم التراخيص 2016-2017، التي جاء الإعلان عنها مساء أول من أمس، على هامش ورشة عمل الموسم الرياضي الجديد، التي تقيمها لجنة دوري المحترفين بفندق ياس روتانا بأبوظبي وتختتم اليوم.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أمس، أن المنسق العام لنادي الظفرة، حسن التميمي تسلم شهادة الترخيص من المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين سهيل العريفي، على هامش ورشة العمل، وأن النادي حصل عليها بعد استيفاء كل المعايير الخاصة بالترخيص.

وأهدت إدارة النادي الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية، مشيرين إلى أنه لم يبخل بتوجيهاته ودعمه لإدارة النادي والشركة، حتى تحصل النادي على الشهادة، واعتبرت إدارة النادي أن هذه الشهادة جاءت بفضل العمل الجماعي لموظفي النادي والشركة، الذين أثبتوا احترافيتهم وتميزهم، من خلال إدارتهم جميع العمليات الفنية والإدارية والتسويقية والمجتمعية خلال الموسم الرياضي.

وجاء اختيار الظفرة للفئة الذهبية بعد استيفائه جميع الشروط والمعايير الخاصة من قبل لجنة المحترفين بصورة احترافية، ما ساعده على أن يكون ضمن أندية المقدمة الساعية لتطوير العمل الإداري في النادي منذ سنوات، وكان النادي توج بجائزة أفضل نادٍ محترف لموسم 2014-2015، خلال حفل توزيع جوائز دوري الخليج العربي، الذي أقيم منتصف يوليو 2015.

تويتر