تنطلق بعد غد في حديقة الجافلية

1056 لاعباً يتنافسون في 4 ألعاب في «فرجان 9»

من منافسات النسخة الماضية لبطولة «فرجان 8». من المصدر

تنطلق بعد غد فعاليات النسخة التاسعة من دورة ألعاب الأحياء السكنية (فرجان 9) على ملعب حديقة الجافلية، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي للعام التاسع على التوالي، بالتعاون مع بلدية دبي وبرعاية «معهد الإمارات للسياقة»، تحت شعار «لعب نظيف وقيادة آمنة»، بمشاركة كبيرة للاعبين من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، يتنافسون في أربع ألعاب رياضية، هي: كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، والكرة الطائرة الشاطئية، وتقام فعالياتها خلال الفترة من الأول إلى 26 أغسطس المقبل، وتحتضن منافساتها الحدائق والملاعب العامة بدبي. وتشهد دورة ألعاب الأحياء السكنية «فرجان 9» هذا العام زيادة كبيرة في أعداد المشاركين بمختلف البطولات، إذ وصل عدد المشاركين 1056 لاعباً يمثلون 88 فريقاً، يتنافسون على 13 ملعباً.

وتدشن بطولة كرة السلة منافسات الدورة، إذ تقام المباراة الأولى ملعب حديقة الجافلية بدبي، بين فريقي تشيلسي ومايد عيسى في الساعة السادسة والنصف، فيما تقام المباراة الثانية في الساعة السابعة والنصف بين فريق الراشدية وفريق السلام.

من جهته، قال مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي علي عمر البلوشي: «تعتبر دورة الأحياء السكنية (فرجان) من أهم الفعاليات المجتمعية التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وتحقق نجاحاً تلو الآخر عاماً بعد عام، بفضل جهود أبنائنا من الكفاءات الوطنية». وأضاف: لم يكن إطلاق الدورة من أجل التنافس الرياضي وحده، فحسب إنما تم وضع أهداف عديدة من بينها التلاقي والتعاون بين أبناء المناطق السكنية، وتأهيل وإيجاد قاعدة واسعة من عشرات الشباب المتطوعين لتولي مهمة تنظيم البطولة.

 

تويتر