«الصقور» يتوجه إلى سلوفينيا غداً

الإمارات يتعاقد مع التونسي الراقد لمدة موسم واحد

صورة

أعلن نادي الإمارات عن تعاقده مع لاعب الوسط الدولي، التونسي حسين الراقد، لمدة موسم واحد، إذ ذكرت شركة الكرة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن اللاعب وقّع العقد رسمياً، مساء أول من أمس، بالنادي، بعد اجتيازه الفحص الطبي، بحضور رئيس مجلس الإدارة محمود حسن الشمسي وأعضاء المجلس.

سبق للراقد (33 عاماً) اللعب للمنتخب التونسي، إذ تدرج في المنتخبات السنية حتى وصل إلى المنتخب الأول في عام 2004، كما سبق له خوض تجربة احترافية مع عدد من الأندية الأوروبية، منها باريس سان جرمان، قبل أن يحط الرحال أخيراً مع الإمارات.

وتوجه اللاعب التونسي بالشكر إلى إدارة نادي الإمارات على ثقتهم به، وتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع، وأن يثبت نفسه مع «الصقور» في تجربته الاحترافية الجديدة الأولى في الإمارات، وأن يساعد الفريق على تحقيق الفوز في الاستحقاقات المقبلة.

وأوضح الراقد أنه يعرف بعض الأندية الإماراتية جيداً، وقال إنه يعرف المدرب الألماني بوكير جيداً، وهو مدرب قدير، وستكون له بصمة مميزة مع نادي الإمارات.

من جهته، حث رئيس نادي الإمارات، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني بقيادة الألماني ثيو بوكير على مضاعفة الجهود المبذولة خلال الموسم المقبل لدوري الخليج العربي، حتى يظهر بشكل مميز، وفي أفضل حالاته، من أجل رسم صورة طيبة عن النادي.

جاء ذلك خلال لقائه بأسرة «الصقور»، أول من أمس، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي محمود الشمسي، ونائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة محمد إسماعيل والأعضاء راشد أحمد بطي الشامسي، ومحمد عبدالله الحمادي، وخليل إبراهيم الطويل.

وعبّر اللاعبون عن سعادتهم لتوجيهات رئيس النادي، ووصفوها بأنها أحدثت صدى كبيراً في نفوسهم والجهازين الفني والإداري، لكونها جاءت قبل سفر الفريق إلى معسكره الخارجي بسلوفينيا، المقرر صباح غد.

ونوه الشيخ أحمد بن صقر إلى متابعته للفريق خلال المرحلة الماضية من بداية الإعداد، مشدداً على أهمية المرحلة الجديدة، وضرورة التحضير الجيد للمشاركة في دوري الخليج العربي، مؤكداً تواصله مع إدارة الفريق خلال الفترة المقبلة حتى ينجح في تقديم كل ما عنده، مطالباً اللاعبين بالحرص على أداء التدريبات بكل جدية، حتى ينعكس ذلك على مردوده في بطولات الموسم الجديد.

من جهته، أشاد رئيس مجلس الإدارة محمود الشمسي بالزيارة، ووصفها أنها ستنعكس إيجاباً على مسيرة الفريق خلال المرحلة المقبلة، وبما يصب في مصلحة النادي، من أجل دفع مسيرة الفريق الأول إلى الأمام لتحقيق التطلعات، ووصف مدرب الفريق الألماني بوكير اللقاء بالدافع المهم للجهاز الفني واللاعبين من أجل مضاعفة الجهد خلال الموسم الجديد، مبيناً أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، حتى يظهر الإمارات بصورة أفضل من النسخة الماضية لدوري الخليج العربي. في المقابل، دعت إدارة النادي جماهيرها عبر «تويتر» إلى عدم تصديق ما تبّثه بعض وسائل الإعلام، والاعتماد فقط على موقع وحسابات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بنادي الإمارات في كل الأخبار المتعلقة بالنادي.

تويتر