هبيطة: ظهور مميز لشباب «الجوارح» في لقاء «دي ترفيرس»

الهولندي رود بويمانز سجل للشباب في لقاء «دي ترفيرس». من المصدر

هيمن التعادل الإيجابي بنتيجة «2-2»، على لقاء فريقي «الشباب» و«دي ترفيرس» بطل دوري الدرجة الثالثة في دوري المحترفين الهولندي، الذي أقيم أول من أمس على ملعب الأخير، في ثالث المباريات الودية التي يخوضها الجوارح على هامش معسكرهم الخارجي الممتد حتى 15 أغسطس المقبل، استعداداً للموسم الجديد.

واستهل مدرب الجوارح الهولندي فريد روتن، اللقاء بتشكيلة ضمت كلاً من، سالم عبدالله، ومحمد مرزوق، ومحمد عايض، ومانع محمد، وعادل سبيل، وخليفة عبدالله، وماجد أحمد، وداوود علي، ومحمد جمعة، والمولدوفي لوفانور هنريكي، والوافد الجديد الهولندي رود بويمانز.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الشباب تغييراً ودفع بكل من يوسف عزيز وعيسى محمد، ومحمود قاسم ومهند عزير والأوزبكي عزيز حيدروف وخالد محمد ومروان محمد وعمار درويش وفهد خلفان وراشد حسن. وسجل هدفي الشباب كل من بويمانز وخالد عزيز.

من جهته، أثنى مدير فريق الشباب عبيد هبيطة على مستوى اللاعبين الشبان، وقال في تصريحات صحافية: «قدم اللاعبون الشبان أداء مميزاً، خصوصاً ماجد أحمد، ومحمد جمعة الشهير بـ (بيليه)، وخالد سبيل، ما يعد بمستقبل زاهر لهؤلاء اللاعبين».

مضيفاً: «هذه المجموعة سيكون لها شأن كبير في المستقبل، شريطة مواصلة تطوير انفسهم، والاجتهاد، والتركيز خلال التدريبات».

وتضم بعثة فريق الشباب في معسكرها الخارجي المقام في كل من هولندا وألمانيا، سبعة من العناصر الشابة، منهم أربعة لاعبين من فريق 21 عاماً، وثلاثة من فريق 19 عاماً. واختتم الشباب مساء أمس، آخر تجاربه الودية في هولندا بلقاء فريق «رودا» احد اندية المقدمة في الدوريات المحترفة الهولندية، على أن يستكمل لقاءاته الودية، مع الانتقال مطلع أغسطس المقبل إلى معسكر ألمانيا، حين يلتقي في السابع من الشهر ذاته فريق كونيا سبور التركي، قبل أن يسدل الستار في العاشر من أغسطس للقاءاته الودية بمباراة من العيار الثقيل، تجمعه مع فريق بروسيا دورتموند، ونجح الجوارح في مباراتيه الوديتين الأولى والثانية في انتزاع الفوز، الذي جاء في الأولى على ريال ليفنت بنتيجة (8-0)، وفيالثانية على فريق «سيلفلدي» بنتيجة هدف دون رد حمل توقيع المهاجم الهولندي رود بويمانز.

تويتر