ليما: متشوّق للعب مع «الفرسان» من جديد

الأهلي يتدرّب بالدراجات الهوائية في إيطاليا

لاعب الأهلي سالمين خميس خلال معسكر إيطاليا. من المصدر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية في مدينة برونكو الإيطالية، خلال معسكره التحضيري استعداداً للموسم الجديد، إذ استمتع اللاعبون بالأجواء الرائعة والطبيعة المحيطة بمحل إقامة البعثة، بينما حرص الجهاز الفني لـ«الفرسان» أولاريو كوزمين، على التركيز على الجانب البدني، وتخصيص جزء من الحصة التدريبية أول من أمس، لتأدية اللاعبين تدريبات مستخدمين الدراجات الهوائية.

قمة التركيز

قال الوافد الجديد إلى صفوف «الفرسان»، محمد جابر: «هذه الفترة الإعدادية تتطلب منا أن نكون في قمة تركيزنا من أجل الاستفادة منها، لأنها تعتبر فترة بناء لموسم كامل، نعم ستكون فترة صعبة علينا كلاعبين من واقع التدريبات القوية التي سنخضع لها، لكن ستكون خير معين لنا في الموسم الجديد، أنا سعيد ببداية الإعداد، وبظهوري في تدريبات الأهلي».

للإطلاع على دليل معسكرات الأندية استعدادا لدوري الخليج العربي ، يرجى الضغط على هذا الرابط.

من جهته، أعرب المهاجم البرازيلي رودريغو ليما، عن سعادته بالعودة إلى المشاركة في تدريبات النادي الأهلي، مؤكداً أنه متشوق للعب مجدداً مع «الفرسان»، بعد غيابه النصف الثاني من الموسم الماضي، بسبب إجرائه عملية جراحية في الركبة.

وقال ليما في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: «كنت متشوقاً للعودة مجدداً والمشاركة في التدريبات مع زملائي اللاعبين، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، الآن أنا في غاية السعادة، وأتمنى أن يكون موسمنا الجديد مملوءاً بالبطولات».

وأضاف «بدأنا الإعداد في دبي، وبعد أن انتقلنا إلى معسكر إيطاليا وصلت التدريبات لدرجة عالية من القوة، وعلى الرغم من ذلك أنا في غاية السعادة، لأن هذه الجرعات هي التي ستعيننا على مواجهة استحقاقات الموسم الجديد».

من جانبه، أبدى نجم خط دفاع الأهلي سالمين خميس، سعادته الكبيرة بإعداد الفريق للموسم الجديد، وقال: «موسم جديد ينتظرنا لنقدم فيه الكثير من النجاحات، ونواصل فيه ما بدأناه الموسم الماضي، إذ انتهينا من فترة راحة بين الموسمين».

وتابع «نحن الآن نقبل على التدريبات بروح عالية، بغية الاستفادة من الفترة الإعدادية، وأعتقد أن الأجواء هنا في إيطاليا ستساعدنا على أن نخرج بأكبر قدر من الفوائد البدنية من المعسكر».

أما المدافع يوسف السيد، فقال: «بداية إعدادنا مبشرة، على الرغم من غياب عدد كبير من اللاعبين، بسبب وجودهم مع المنتخب الوطني، لكن هذا الأمر لم يؤثر في سير التدريبات، نسعى من خلال هذه الفترة ان نصل إلى أعلى درجات الجاهزية البدنية والفنية، في ظل الاستحقاقات الكثيرة التي تنتظرنا في الموسم الجديد، وتتطلب درجة كبيرة من الجاهزية».

وذكر نجم خط دفاع الأهلي، الكوري كيونغ كوون، تعرضنا لضغط كبير في الموسم الماضي، بسبب تعدد مشاركات الفريق، وكنا نحتاج إلى فترة راحة، وهو الأمر الذي حصلنا عليه في الفترة الماضية، الآن علينا أن نجتهد في تدريباتنا من أجل ظهور جيد في الموسم الجديد، أنا في غاية السعادة ببداية الإعداد ومشاهدة زملائي اللاعبين بعد فترة الراحة، وكذلك سعيد بالأجواء الطيبة والإيجابية في معسكرنا الحالي، لأنها ستقودنا لأن نكون في قمة الجاهزية،وهذا الأمر لمسته من خلال الروح العالية وسط كل اللاعبين، وعزمهم على الخروج بالفوائد الكبيرة لدخول الموسم الجديد، وتحقيق الانتصارات والبطولات، لأن أهدافنا فيه ستكون أكبر من الموسم الماضي.

 

تويتر