البيروفي فلوريس يفضل بريمن على عرض الوصل

اللاعب البيروفي إديسون فلوريس. الإمارات اليوم

فضل اللاعب البيروفي إديسون فلوريس، الانضمام إلى فيردر بريمن الألماني، على عرض نادي الوصل، الذي كان الأفضل مادياً، وفقاً لصحيفة «البيكون» البيروفية أمس.

وذكرت الصحيفة أن فلوريس اختار الانضمام إلى نادي فيردر بريمن الألماني، بداية من الموسم المقبل، قادماً من نادي ديبورتيفو يونيفرسيتاريو، رغم تلقيه عرضاً مادياً أفضل من نادي الوصل، لكن لاعب منتخب بيرو فضّل اللعب في ألمانيا، مع مستويات فنية أفضل، وفقاً للصحيفة. وأضافت: «مهاجم بريمن ومنتخب بيرو السابق، كلاوديو بيتزارو، لعب دوراً كبيراً في تحويل وجهة فلوريس من الوصل إلى بريمن، خصوصاً أن بعد أن استشاره الفريق الألماني حول إمكانات اللاعب الدولي، الذي شارك في كوبا أميركا الأخيرة الشهر الماضي، قبل أن يقنع فلوريس بميزات الانضمام إلى بريمن». وكان مصدر في نادي الوصل نفى لـ«الإمارات اليوم» الدخول في مفاوضات مع إديسون فلوريس، مؤكداً ان إدارة النادي لم تحسم هوية الأجنبي الرابع في «الإمبراطور».

يذكر أن الوصل يبحث عن غلق ملف تعاقدات اللاعبين الأجانب، إذ مازال لديه مقعد شاغر، بعد تعاقده مع البرازيلي رونالدو مينديز لمدة خمسة مواسم، بينما يحتفظ مواطناه فابيو ليما وكايو كانيدو بموقعهما للموسم الثالث على التوالي.

 

 

تويتر