تفوق على «M5» في المباراة النهائية

«أنكل سعيد» يتوج بلقب فرق البادل تنس

صورة

احتفظ فريق «أنكل سعيد» بقيادة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل تنس، بلقب فئة الفرق لمنافسات البادل تنس، المقامة ضمن النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية، التي تقام بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وأنهى فريق «أنكل سعيد» المباراة الاولى بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-1 و6-صفر، فيما تفوق «M5» في المباراة الثانية بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة 6-4 و6-3، ونجح فريق «أنكل سعيد» في انهاء المباراة الثالثة، بنتيجة 6-3 و6-1.

فرحة غامرة

سيطرت حالة من الفرحة الغامرة على أعضاء فريق «أنكل سعيد» عقب الفوز والتتويج. وقال فراكهارسون الذي خضع لعملية جراحية في الركبة قبل سبعة أشهر، وكانت مشاركته موضع شك في البطولة: «قررت القيام بالمخاطرة والمشاركة ورؤية ما يمكن أن أحققه، لذلك فإن المضي قدماً في البطولة بشكل كامل يمنحني راحة على المستوى الشخصي».

وتابع: «مفتاح الفوز كان تحقيق النقاط من مسافة قريبة وبشكل سريع، مع محاولة التقدم والهجوم أكثر، من أجل عدم منحهم الفرصة للاستقرار وتقديم لعبهم المعتاد».

فيما عبّر ماتياس خوسيه خوان، عن سعادته باللقب الثاني مع الفريق، وقال: «لعبنا بشكل صلب، وبكل بساطة قمنا بما نقوم به بالعادة حينما نلعب معاً، مفتاح التفوق كان الهجوم والتقدم نحو الشبكة، حيث كنا نعلم أن هذا الأمر سيتسبب في إثارة قلقهم».

وعقب انتهاء المباراة النهائية لفرق البادل تنس، قام أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة سعيد حارب، ومدير الدورة حسن المزروعي، والنائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس محمد مبارك المطيوعي، ومدير الإدارة التجارية في موانئ دبي العالمية الراعي الرسمي للدورة عبدالله بن دميثان، بتقليد الفائزين بالميداليات والدروع، اذ تقدم الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم فريق أنكل سعيد المتوج بالميداليات الذهبية، فيما حصل فريق «M5» على الميداليات الفضية، وفريق «SHM» على الميداليات البرونزية.

كما تم تتويج الثنائي سعيد المري وحسن شريف المرزوقي بذهبية فئة الإماراتيين، وأحمد حسين وعبدالله أهلي بالميدالية الفضية، ومحمد المنصوري ومحمد أهلي بالميدالية البرونزية.

وتوج الثنائي ساندي فراكهارسون وخافيير لوبيز بذهبية الفئة المفتوحة، وجيرمان زونيغا وخافيير مولينا بالميدالية الفضية، فيما حقق البرونزية الثنائي إيميليو ميساس وبيدرو ريوس.

وأكد محمد مبارك المطيوعي، أن المستويات الفنية لمنافسات البادل تنس واصلت تطورها وانعكس ذلك من خلال الأداء والمباريات الفنية القوية التي أقيمت على مدار أيام البطولة، مثمناً دعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الراعي الأول لرياضة البادل تنس، حيث انطلقت هذه الرياضة من دورة ند الشبا، وتواصل الانتشار والتطور بفضل توجيهات ومتابعة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس.

وقال المطيوعي: «هذا الامر يصب في مصلحة رياضة البادل تنس التي حققت نقلة كبيرة على مدار السنوات الماضية، وتتطلع نحو المزيد من المستقبل المشرق على الصعد كافة».

وكشف المطيوعي، أن الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، وجّه بضرورة الاهتمام بقطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، وأن يكونوا محور الاهتمام والعمل من أجل بناء جيل المستقبل، وتشكيل المنتخبات الوطنية، فيما سيتم التواصل مع القائمين على الدورة من أجل إضافة فئة جديدة العام المقبل للناشئين من أجل رفع مستوياتهم وتشجيعهم على المشاركة والتنافس.

تويتر