تعيين سعيد حارب رئيساً لها

تشكيل اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية

صورة

أعلن مجلس دبي الرياضي، أمس، عن تشكيل اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية 2016، التي تقام منافساتها خلال شهر رمضان، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد الحدث الرياضي والمجتمعي الأكبر من نوعه.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/06/8ae6c6c554dc1426015508383b8d093e.jpg

بدء التحضيرات للنسخة الجديدة

بدأت اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا برئاسة سعيد حارب، على الفور مباشرة، عملها بعد اعتماد قرار تعيين أعضائها بشكل رسمي، لوضع الترتيبات الخاصة بانطلاق المنافسات، وسط توقعات بأن يزيد عدد المشاركين في النسخة الرابعة مقارنة بالنسخ الثلاث السابقة، إذ مازال باب التسجيل والقبول في بعض الألعاب مفتوحاً حتى الآن.

يذكر أن سعيد حارب قد أشرف على تنظيم العديد من الأحداث الرياضية الكبرى التي نظمتها دبي في السنوات الأخيرة، وقد لاقى النجاح التنظيمي إشادة واسعة من وسائل الإعلام العالمية.

سيتم تنظيم قرعة لمنافسات كرة القدم والكرة الطائرة للفرق التي تأهلت من التصفيات.

واعتمد نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، مطر الطاير، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، تعيين أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، رئيساً للجنة المنظمة للدورة، وعضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، العقيد عبدالله خليفة المري، نائباً لرئيس اللجنة المنظمة، إضافة إلى كل من ناصر أمان آل رحمة رئيساً للجنة الفنية، علي محمد المطوع رئيساً للجنة المالية، د.عائشة البوسميط رئيساً للجنة الإعلامية، وحسن عبدالله المزروعي ممثلاً لمكتب سمو ولي عهد دبي، ومديراً للدورة، وعلي عمر البلوشي نائباً لمدير الدورة ومقرراً للجنة المنظمة.

وحدد القرار مهام اللجنة المنظمة بالإشراف التام على تنظيم وإدارة الدورة واتخاذ كل التدابير الكفيلة بإنجاحها، وإعداد اللوائح التنظيمية لألعاب الدورة، واقتراح اللجان المساعدة، وتخطيط البرنامج العام للدورة.

ويشمل أيضاً تنسيق الأنشطة والفعاليات المصاحبة التي تشمل حفل الافتتاح وتكريم الشركات الراعية، والتنسيق والمتابعة مع الجهات الحكومية لما تقتضيه مصلحة العمل، واختيار الشركات المنظمة للحدث وفق الضوابط المنصوص عليها في نظام حكومة دبي، واستقطاب الشركات الراعية للدورة، وتوثيق كل الوثائق والإجراءات الخاصة بها، وكتابة التقرير الختامي للحدث.

ومنح القرار صلاحيات كاملة للجنة من أجل إدارة وتنفيذ كل الشؤون المتعلقة بإنجاح دورة ند الشبا، واتخاذ القرارات المناسبة والكفيلة بإدارة الحدث الرياضي الكبير، وإعداد تصور متكامل عن البرنامج العام واللوائح الخاصة بالدورة، والتنسيق لجميع الأنشطة والفعاليات المصاحبة، وأن للجنة كذلك الحق في الاستعانة بأي شخص تراه مناسباً.

من جهة ثانية تتواصل الاستعدادات لتنظيم الدورة، من نواحي المنشآت الرياضية ومناطق الخدمات وجلوس الجمهور، وسيتم تنظيم قرعة لمنافسات كرة القدم والكرة الطائرة للفرق التي تأهلت من التصفيات التي تم إجراء منافساتها خلال الفترة الماضية.

تويتر