أحمد بن محمد: الرياضة الإماراتية الفائز الحقيقي في نهائي الكأس

تقدّم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، بالتهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة، بعد نجاح فريق كرة القدم بنادي الجزيرة في التتويج بكأس رئيس الدولة.

كما بارك سموه للشيخ محمد بن حمدان آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، على الفوز بالكأس.

وأكد سموه أن الرياضة الإماراتية، وخصوصاً كرة القدم، هي الفائز الحقيقي في هذه التظاهرة الفريدة، نظراً لما قدمه لاعبو فريقي الجزيرة والعين من مستوى مميز سيعود بالفائدة المرجوة على الفرق الوطنية المختلفة.

وأشار سموه إلى أن إنجاز نادي الجزيرة وحصده هذا اللقب الغالي للمرة الثالثة في تاريخه، جاء بعد متابعة ودعم مستمر من إدارة النادي، ما انعكس بصورة إيجابية على أداء لاعبيه.

وأوضح سموه أن اهتمام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، له بالغ الأثر في تحقيق النجاحات التي يحققها الفريق، وآخرها ضمان المشاركة في البطولة القارية بدوري أبطال آسيا، الذي يشكل قوة إضافية لتمثيل رياضة الإمارات على الصعيد القاري.

وثمّن سموه حديث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأن رياضيي الإمارات قادرون على الوصول إلى العالمية وتحقيق أفضل النجاحات، وهو الأمر الذي يضمن ترجمة الرؤية السامية لقيادتنا الرشيدة في تمثيل الوطن بالصورة المشرّفة، وإعلاء رايته دائماً في المحافل كافة.

تويتر