العميد لن يفرّط في أي لاعب مواطن الموسم المقبل

بوعميم: محمود خميس نصراوي 100%

محمود خميس (يمين) قدّم مستويات متميزة مع النصر. الإمارات اليوم

أكد المدير التنفيذي لنادي النصر أنه لا صحة لتلقي نادي النصر أي عرض رسمي للاعب محمود خميس، من أجل الانتقال إلى نادي الوحدة أو أي نادٍ آخر، مشيراً إلى أن اللاعب نصراوي 100%، ومرتبط بعقد مع العميد حتى نهاية موسم 2017/‏‏2018، إضافة إلى وجود نية تجديد التعاقد مع اللاعب ليبقى في قلعة العميد عقب تألقه بشكل لافت مع العميد في مختلف المسابقات، سواء المحلية أو الخارجية، خلال الفترة الماضية.

تجديد عقد خالد جلال

جددت شركة النصر لكرة القدم تعاقدها مع اللاعب خالد جلال، لأربعة مواسم إضافية، بعدما كانت قد تعاقدت معه لموسمين فقط بداية الموسم المنصرم، بعد ان نجح اللاعب في إثبات مستواه، وأصبح ضمن التشكيل الأساسي للعميد. وأوصى المدير الفني لفريق النصر، الصربي يوفانوفيتش، بتجديد التعاقد مع اللاعب، وهو ما تم من جانب شركة النصر لكرة القدم.

وتردد على مواقع التواصل الاجتماعي وجود عرض رسمي لمدافع نادي النصر، محمود خميس، من أجل الانتقال إلى فريق الوحدة، ولكن المدير التنفيذي لنادي النصر نفى ذلك بشكل قاطع، وأكد استمرار اللاعب مع النادي.

وقال عبدالله بوعميم، لـ«الإمارات اليوم»: «لا يوجد أي لاعب مواطن سيغادر النصر الموسم المقبل، وذلك لارتباط كل اللاعبين بعقود مع النادي، ولا توجد أي مشكلات أو عقبات تقف أمام النادي من أجل التجديد مع لاعب معين»، مشيراً إلى أن نادي النصر لم يتلقَّ أي رسالة رسمية تفيد بطلب التعاقد مع محمود خميس، أو أي لاعب آخر، وهو ما يعني استقرار الأمور داخل النادي من حيث التعاقدات.

وأضاف: «التعاقد بشكل نهائي مع اللاعب مبارك سعيد، بناء على توصية من اللجنة الفنية التي تتواصل بشكل كامل مع الجهاز الفني للفريق، بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش، ويأتي دور الإدارة في المفاوضات مع اللاعب أو الأندية المعنية، وهو ما يتم بشكل سلس ودون أي عقبات، وقد تم التوصل إلى اتفاق مع شركة الإمارات لكرة القدم بشأن التعاقد مع اللاعب مبارك سعيد، بشكل احترافي ودون أي عقبات بين الشركتين».

وكان مدافع النصر، محمود خميس، قد أكد من قبل وجود اتصالات مكثفة من نادي الوحدة تؤكد تمسكهم بعودته إلى ناديه السابق، مشيراً إلى أنه كان قد ترك الحديث في العقود والمفاوضات في الفترة الماضية من أجل التركيز مع العميد في مشواره الآسيوي الذي تكلل بالنجاح، بعد تأهل النصر للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

تويتر