قال إن الفريق عازم على الذهاب بعيداً في الكأس

الأحبابي: بني ياس يستطيع المنافسة على أي بطولة

بني ياس ظهر بقوة أمام الأهلي أول من أمس. تصوير: أسامة أبوغانم

قال لاعب بني ياس بندر الأحبابي، إن السماوي أثبت أنه يستطيع المنافسة على أي بطولة يشارك فيها، بعد المستوى المميز الذي ظهر به أمام بطل الدوري الأهلي، أول من أمس، في اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وأوضح الأحبابي في تصريحات صحافية، أن السماوي قدم مباراة كبيرة، وبدأ المباراة بشكل قوي، وسنحت له العديد من الفرص للتسجيل في مرمى الأهلي، ولكن لم يتم استغلالها بالصورة المناسبة، حتى تمكن الفريق من إحراز الهدف الأول.

وأضاف: بني ياس بهذا المستوى أثبت أنه يستطيع المنافسة على البطولات، وأن يكون ضمن الكبار، خصوصاً أن الأهلي من الفرق القوية، وحقق سلسلة من الانتصارات المتتالية في الفترة الأخيرة، وكان يطمح إلى مواصلتها على حساب بني ياس، لكننا نجحنا في إيقافه.

ونفى لاعب بني ياس أن يكون سبب التعادل هو أن الفرسان حسم لقب الدوري، قبل خوض المباراة بتعثر العين أمام الفجيرة، وأن اللاعبين لم يؤدوا اللقاء بكامل قوتهم، وقال: لا أتوقع ذلك، خصوصاً أننا شاهدنا في الملعب، لاعبي الأهلي يقاتلون على كل كرة، وكانت لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، ومواصلة الانتصارات، وبالنسبة لي سبق أن تدربت تحت قيادة المدرب الروماني أولاريو كوزمين، وأعلم أنه لن يسمح للاعبين بالتهاون أو الاسترخاء، إنما سيطلب منهم اللعب بالجدية نفسها، ومواصلة حصد الانتصارات، حتى يشعروا بحلاوة الفوز بالدوري.

وختم بقوله: تركيزنا على الكأس، التي نطمح أن نواصل خلالها الظهور بمستوى طيب، وأن نصل إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة. ويلتقي بني ياس يوم 13 الجاري نظيره الإمارات في ربع نهائي الكأس.

يوسف جابر: خسرنا نقاطاً ندمنا عليها

قال لاعب بني ياس، يوسف جابر، إن السماوي كان يستحق الوجود في ترتيب أفضل من وضعه الحالي في لائحة ترتيب الدوري، قائلاً، إن «الفريق خسر العديد من النقاط في المباريات السابقة، التي شعر بعدها بالندم على ضياعها». وأضاف يوسف جابر في تصريحات صحافية، أول من أمس، عقب مباراة الأهلي: بني ياس قدم مباراة كبيرة، والأهلي خاض المباراة بجدية أقل من بني ياس، بعد حسمه اللقب. وأكد أن بني ياس ظهر بمستوى طيب في المباريات الأخيرة، بعد الفوز على الشارقة، والتعادل مع الأهلي، لكنه أشار إلى أن النقاط العديدة التي خسرها الفريق على مدار المسابقة، جعلت الفريق يشعر بالندم على ضياعها.

تويتر