قال إن تصريحات المدرب أول من أمس انفعالية بسبب الطرد

عبدالمجيد: عقد كوزمين مستمر مع الأهلي

المشرف العام على فريق الأهلي: عبدالمجيد حسين.

قال المشرف العام على فريق الأهلي، عبدالمجيد حسين، إن تصريحات كوزمين، التي قالها في المؤتمر الصحافي، مجرد تصريحات انفعالية بسبب طرده خلال اللقاء، وإن «عقده مستمر مع الفريق»، مشيراً إلى أنه لم تحدث أي محادثات بين المدرب وإدارة النادي حول مستقبله.

وقال حسين في تصريحات صحافية، أول من أمس، إنه ليس لديه ما يقوله بهذا الشأن، خصوصاً أن جميع الأمور تم الاتفاق عليها مع كوزمين، سواء بالتحضير لمعسكر الفريق في الموسم المقبل، إضافة إلى التعاقدات والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم، سواء بالنسبة لتعاقدات المواطنين أو الأجانب.

وتحدث عن فوز الأهلي بلقب الدوري وتحقيق الفريق للأهداف التي تم وضعها منذ بداية الموسم، وقال: أتصور منذ نهاية الموسم الماضي، ونحن حددنا أهدافنا لهذا الموسم، التي كانت على النحو التالي، وهي الهدف الأول أن نصل إلى أبعد نقطة في دوري أبطال آسيا، وبالفعل وصلنا إلى المباراة النهائية، وحصلنا على المركز الثاني، وهي نتيجة جيدة بالتأكيد، رغم أن طموحاتنا كانت التتويج باللقب.

وأضاف: الهدف الثاني كان استعادة لقب الدوري، وهو ما حققناه بنجاح، والهدف الثالث، المنافسة على لقب الكأس، وأخيراً الفوز بلقب كأس الخليج العربي، وهي البطولة التي وصلنا فيها إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق، ولكن تم استبعاد الفريق بقرار انضباطي.

وعن طموحات الفريق وصفقات الموسم المقبل، قال: هناك اهتمام كبير بعودتنا للمشاركة في دوري أبطال آسيا، والفريق يضم مجموعة ممتازة من اللاعبين، لكن الطموحات لا تتوقف، بمحاولة ضم أفضل اللاعبين سواء المواطنين أو الأجانب، ولن نتوانى في الإعلان عن أي مستجدات عن طريق القنوات الرسمية للنادي.

وقال أيضا إن فريق الأهلي بات متمرساً على اللعب تحت الضغط، وأضاف: رغم أنه لم يكن هناك ضغط في مباراتنا، أول من أمس، أمام بني ياس، إلا أننا لم نستغلّ ذلك الموقف، وانتهت المباراة بالتعادل، وأنا أتقدم بالاعتذار إلى جمهور النادي الأهلي، خصوصاً أنه كانت لدينا رغبة في تحقيق رقم قياسي بالوصول إلى النقطة 68، إضافة إلى تحقيق الفوز في جميع المباريات التي لعبناها على أرضنا، ولكن علينا الآن أن نبدأ التفكير في بطولة الكأس، وقبلها خوض مباراة الشعب في ختام الدوري.

تويتر