أكد أن لاعبي الفجيرة نموذج في الانضباط التكتيكي

باروت: رفضنا اليأس.. وهزمنا العين

باروت: الفوز على العين وضع الفجيرة على الطريق الصحيح. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد مدرب الفجيرة، عيد باروت، أن الفوز على العين 3-2، أول من أمس، في دوري الخليج العربي لكرة القدم، أضاف إلى الفجيرة الأمل الكبير من أجل البقاء، إذ حصد الفريق ثلاث نقاط ثمينة وضعته على الطريق الصحيح، مشيراً إلى أن فريقه نجح في التحدي بمواصلة النتائج الإيجابية التي بدأها بالتعادل مع الشباب، والفوز على الجزيرة، ومن ثم الفوز على الزعيم.

وقال في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «رفضنا اليأس وتمسكنا بالأمل فهزمنا العين، بعدما كان اللاعبون نموذجاً مميزاً في الانضباط التكتيكي والالتزام بالتعليمات الفنية، وهو سر النجاح الذي قاد إلى خطف نقاط مهمة وثمينة، جاءت في الوقت الحرج».

احتمالات بقاء الفجيرة

• الفوز على النصر في المباراة المقبلة بشرط خسارة أو تعادل الإمارات أمام العين.

• التعادل مع النصر مقابل خسارة الإمارات أمام العين.

• إذا فاز الفجيرة والإمارات معاً، فإن الأول يأمل انتصار الشارقة على دبا، لأن فوز الإمارات ودبا سيؤدي إلى هبوط الفجيرة، حتى لو تمكن من الفوز على النصر، لكون فارق المواجهات يميل لمنافسيه دبا والإمارات.

وأضاف أن «بعض لاعبي الفجيرة قادرون على اللعب في أكثر من مركز، وعزيمتهم وإصرارهم على النجاح ساعدا الجهاز الفني على التغلب على الغيابات المؤثرة، وأبرزها إجادة قائد الفريق أحمد معضد اللعب بمركز المدافع الأخير، ويوسف خلفان الذي أجاد دوراً دفاعياً مهماً، على الرغم من كونه مهاجماً صريحاً، وأكثر من لاعب تمكن من تأدية أكثر من واجب في المباراة، ما شكل إضافات فنية مميزة ساعدتنا على كسب النتيجة».

ورفض باروت وصف المباراة بأنها كانت سهلة، بسبب خوض العين المباراة بعدد من اللاعبين البدلاء، وقال: «شارك مع العين لاعبون حاليون في المنتخب الوطني الاأول، وخمسة من لاعبي المنتخب الأولمبي، فضلاً عن لاعبي الخبرة ياسر مطر وهلال سعيد ومحمد فوزي وسعيد الكثيري وراشد عيسى».

وأشاد باروت بجميع لاعبي الفجيرة، ووصفهم بأنهم ظهروا مميزين، وخص بذلك محترفه الفرنسي كريستوف مانداني، وحارس المرمى محمد الرويحي، وقال «على الرغم من خسارة أقرب المنافسين لنا بالبقاء، إلا أننا مازلنا في موقف صعب، والفريق لم يتجاوز خط الخطر، فأكثر من فريق أصبح في قارب واحد، وعلينا أن نخدم أنفسنا في المباراة المقبلة أمام النصر، ولا ننتظر أي خدمات أخرى».

 

تويتر