يرغب في تحقيق فوزه التاسع على التوالي

الأهلي يحتفل بالدرع السابع أمام بني ياس اليوم

ستكون مباراة الأهلي وبني ياس التي ستقام في الساعة 8:45 من مساء اليوم على ملعب راشد بالنادي الأهلي، في الجولة 25 من دوري الخليج العربي، فرصة للاحتفال باللقب السابع لمسابقة الدوري، التي فاز بها «الفرسان» رسمياً بصرف النظر عن نتيجة مباراة اليوم، بسبب الخسارة المفاجئة للعين أمس أمام الفجيرة.

ويخوض «الفرسان» لقاء اليوم وفي رصيده 62 نقطة في صدارة لائحة الترتيب، بينما يمتلك بني ياس 32 نقطة في المركز الثامن، إذ يسعى الأهلي إلى حصد المزيد من المكاسب، من بينها الثأر لخسارته من «السماوي» في الدور الأول بهدف دون رد، كما يرغب في تحقيق فوزه التاسع على التوالي منذ تعادله مع الظفرة في الجولة 16.

ويراهن الأهلي على إقامة المباراة على أرضه ووسط جمهوره، الذي من المنتظر أن يملأ مدرجات ملعب راشد، للاحتفال باللقب السابع، قبل أن يتسلم «الفرسان» درع الدوري في الجولة الأخيرة التي يلتقي فيها مع الشعب على ملعبه أيضاً في دبي.

في المقابل، يخوض بني ياس المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تغلبه على الشارقة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ورغم صعوبة المباراة أمام «البطل المنتظر» وصاحب الأرض، فإن «السماوي» يسعى إلى تحقيق فوز يقربه من المربع الذهبي في حال خدمته نتائج الأندية الأخرى.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر