أكد غياب الغافري بسبب الإيقاف

عبدالباسط محمد: إصابة مطر خفيفة.. وسيقود الوحدة أمام الأهلي

إسماعيل مطر تدرّب مع زملائه وجاهز للقاء الأهلي. تصوير: باتريك كاستيلو

أكد مدير فريق الوحدة لكرة القدم عبدالباسط محمد، أن الإصابة التي تعرض لها قائد الفريق النجم إسماعيل مطر، في مباراة النصر الأخيرة في الجولة 18 لدوري الخليج العربي «خفيفة»، وتماثل للشفاء منها تماماً، وتدرب مع الفريق، أمس، استعداداً لمباراة الأهلي التي تقام الجمعة المقبل في الجولة 19 للمسابقة.

وتعرض إسماعيل مطر لإصابة خفيفة في قدمه أثناء مباراة الأهلي، وتم تبديله في الشوط الثاني بعد أداء رائع من اللاعب لمدة 73 دقيقة.

وقال عبدالباسط محمد لـ«الإمارات اليوم»: «تدرب إسماعيل مطر مع زملائه اللاعبين أمس، وظهر بمستوى جيد، وسيقود الفريق في مباراة الأهلي المقبلة، ولن يغيب عن المباراة من التشكيل الأساسي الحالي، سوى لاعب الوسط المدافع سلطان الغافري، الذي حصل على الإنذار الثالث في مباراة النصر الأخيرة، وسيعوضه زميله محمد عبدالباسط الذي يعود للعب بعد انتهاء إيقافه الذي غاب بسببه عن المباراة نفسها، وسيلعب الأخير بجوار البرازيلي دي نيلسون».

وأضاف «مباراة الأهلي إحدى المحطات الصعبة والمهمة للوحدة في الدور الثاني للدوري وأتوقعها قوية ومثيرة من بدايتها حتى نهايتها ونسعى فيها إلى تحقيق نتيجة إيجابية واستمرار الانتصارات للتقدم خطوة إلى الأمام واحتلال المركز الثالث في جدول الترتيب، بالإضافة إلى رد اعتبارنا لخسارة مباراة الدور الأول 1/‏3، وإكمال سلسلة العروض والنتائج الجيدة أمام فرق المقدمة في الفترة الأخيرة».

وأكمل «هذه المباراة هي أيضاً بروفة مبكرة لمباراة الفريقين في نهائي بطولة كأس الخليج العربي التي تقام على استاد آل مكتوم بنادي النصر يوم الأول من أبريل المقبل، والفوز بمباراة الجمعة يعطي دافعاً كبيراً للعنابي للفوز في مباراة كأس الخليج العربي، وانتزاع أول بطولة محلية للفريق منذ خمس سنوات».

وطالب عبدالباسط محمد جماهير العنابي بالزحف خلف فريقها في مباراة الجمعة أمام الأهلي ومساندة اللاعبين في مهمتهم الصعبة أمام وصيف الترتيب، كما زحفت خلفه في مباراة العين بالجولة 17، وحضرت بكثافة أمام النصر، وكان لها دور كبير في تحقيق الفوز على العميد والاقتراب خطوة مهمة نحو احتلال المركز الثالث الذي يؤهل الفريق للمشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

ويواصل فريق الوحدة تدريباته يومياً حتى يوم الخميس المقبل، قبل سفره إلى دبي مساء اليوم نفسه، بمشاركة جميع اللاعبين فيما عدا الظهير الأيسر محمد الظاهري، المصاب الذي يخضع لبرنامج علاجي.

تويتر