الظفرة والفجيرة «جريحان في ظروف متشابهة»

يستقبل الظفرة ضيفه الفجيرة في الـ5:35 ضمن الجولة 18 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، في مباراة تأتي بعد خسارة الطرفين في الجولة السابقة، ما سيجعل لقاء اليوم، مهماً للفريقين، لرغبة كلاهما في التعويض، أملاً في العودة للطريق الصحيح.

ويطمح فارس الغربية الى استثمار عاملي الأرض والجمهور لحسم لقاء اليوم والاقتراب قليلاً من المنطقة الدافئة، واختتم الفريق تحضيراته للقاء بعدد من التدريبات المتواصلة منذ خسارة الفريق في الجولة الماضية أمام الشعب في المباراة التي لم يظهر فيها الفريق بمستواه المعهود.

وعززت عودة لاعب الوسط أحمد علي صفوف الفريق، ومنحت اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وتأثر فارس الغربية بغياب اللاعب في مباراة الفريق السابقة أمام الشعب، وافتقد خط الهجوم للممول، وخسر على أثرها النتيجة، ويعول الفريق على خط المقدمة الذي يقوده الثنائي عمر خريبين وماكيتي ديوب.

في المقابل، يدرك لاعبو الفجيرة أن التعادل لن يخدم مسيرة فريقهم الطامح لتحسين موقفه في الترتيب، لذلك سيتوجب عليهم تقديم أفضل ما لديهم أملاً في العودة للطريق الصحيح من بوابة لقاء اليوم الذي يدخله الفجيرة بصفوف شبه مكتملة، كما يعول على خط هجومه الضارب الذي يقوده الثلاثي باتريك إيز وكرستوفر مانداني وحسن معتوق.

ولن تكون مهمة الفجيرة سهلة على الإطلاق، إذ سيواجه خط هجوم الظفرة القوي الذي يقوده المغربي عصام العدوة وسيف محمد.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر