الطويل: الصقور وفق في التعاقد مع اللاعب السنغالي

ديالو يسجل للإمارات في 3 مباريات ما أحرزه جوردن في 12

ديالو سجل 3 أهداف في 3 مباريات خاضها مع الصقور. الإمارات اليوم

نجح مهاجم الإمارات، السنغالي ديالو، في إحراز ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات خاضها مع الفريق، بعدما أحرز هدفاً في مرمى الشعب، وهدفين في الفجيرة، وفشل في إحراز أهداف في أولى مبارياته مع الفريق والتي خاضها أمام الاهلي وخسرها الصقور بثلاثية نظيفة، ليتساوى بذلك اللاعب مع المهاجم السابق للفريق، الكولومبي ويلمار جوردن، الذي خاض مع الفريق 12 مباراة، أحرز خلالها ثلاثة أهداف أيضاً، ليؤكد الفارق والطفرة الكبيرين اللذين حققهما اللاعب مع الإمارات وإحراز ست نقاط.

وكان الإمارات تعاقد مع اللاعب السنغالي ديالو، قادماً من الفيصلي الأردني على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، ليحل بديلاً عن اللاعب الكولومبي ويلمار جوردن، الذي لم يوفق مع الفريق رغم قوة الصفقة في بدايتها عندما، أعلن النادي التعاقد معه في بداية الموسم، وتوقع رياضيون حينها أنه سيصبح أحد هدافي البطولة.

وأكد إداري فريق الإمارات، محمد الطويل، أن ناديه وفق في التعاقد مع المهاجم السنغالي الجديد ديالو، مشيراً إلى أنه أثبت نفسه بقوة في بطولة الدوري، وأحرز ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات، أي بمعدل هدف واحد في كل مباراة، وهو أمر إيجابي للصقور.

وقال، لـ«الإمارات اليوم»، إننا «نعلم جيداً قوة المباراة المقبلة التي نخوضها أمام بني ياس، لكننا نسافر إلى أبوظبي ونحن في وضعية صعبة، ونسعى إلى الفوز للابتعاد عن خطر الهبوط». ويحل الإمارات ضيفاً على بني ياس الأحد المقبل، في الجولة 18 من الدوري، بعد أن نجح الإمارات في حصد ست نقاط بآخر مباراتين. وأضاف «نخوض مباراة بني ياس بشكل شبه مكتمل، باستثناء غياب المدافع حيدر آلو علي، للإيقاف بسبب الحصول على البطاقة الثالثة، وبخلاف ذلك فإن كل اللاعبين موجودون، وأدوا التدريبات بشكل جيد».

تويتر