يتوقع المزيد من نيلمار الذي سجّل هدفه التاسع في الموسم

يوفانوفيتش: أثبتنا للجميع أن النصر يتطلع إلى المستقبل

يوفانوفيتش يهنئ كيمبو إكوكو بعد الفوز العريض على الشارقة. تصوير: أسامة أبوغانم

قال مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، إن فريقه أثبت للجميع بعد خسارته الأخيرة أمام الوصل في الجولة

الـ16 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، أنه فريق «يتطلع إلى المستقبل» بفوزه الكبير على الشارقة 4-1، أول من أمس، في الجولة الـ17، مثنياً في الوقت نفسه على مهاجمه البرازيلي نيلمار الذي سجّل ثاني «هاتريك» له هذا الموسم.

العنبري: لعبنا بتركيز أقل

اعترف مدرب الشارقة، عبدالعزيز العنبري، بأن الفوز على العين، الأسبوع الماضي، 3-2، كان سبباً في خسارة فريقه مباراة النصر، أول من أمس، 1-4، في الجولة 17 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، موضحاً أن لاعبيه دخلوا اللقاء بـ«تركيز أقل»، متأثرين بنتيجة الفوز على حامل لقب الدوري.

وكان من المتوقع أن تشكل نتيجة لقاء العين دفعة معنوية كبيرة لرجال العنبري، لكن جاءت النتائج عكسية، حسب ما أقرّ به الأخير.

وقال العنبري في المؤتمر الصحافي: «كانت نتيجة مباراة العين كبيرة، لا نقول إن هذا سبب رئيس، لكن كان واضحاً أن اللاعبين دخلوا اللقاء بتركيز أقل من مباراة العين».

واعترف يوفانوفيتش في المؤتمر الصحافي بعد المباراة بأن الخسارة أمام الوصل سببت «خيبة أمل» لجماهيره، لكنه عبر عن سعادته بردة فعل فريقه أمام الشارقة، وقال في مؤتمر صحافي: «نعلم أننا خيبنا أمل جماهيرنا في لقاء الوصل، لكننا نعلم أننا فريق جيد، واليوم أعطينا انطباعاً للجميع بأننا فريق يتطلع إلى المستقبل».

وأضاف «أمامنا مباريات وأهداف مهمة لتحقيقها، والمساندة الجماهيرية في الملعب مهمة جداً، وآمل أن تكون الجماهير سعيدة بالمستوى الذي قدمناه اليوم، وأتمنى أن نواصل هذا الأداء لإسعادها».

وتابع المدرب الصربي: «سعيد بالفوز وبالطريقة التي فزنا فيها، فلم يكن أسبوعنا سهلاً لأسباب عدة، لذا كان من المهم جداً أن تكون ردة فعلنا جيدة ونحقق النقاط الثلاث».

وحول تسجيل نيلمار ثلاثة أهداف في اللقاء، ليصل مجموع أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى تسعة أهداف، أثنى يوفانوفيتش عليه، ووصفه بـ«اللاعب الممتاز»، قائلاً «إنه لاعب ممتاز ويعمل كثيراً داخل الملعب، سواء حينما تكون الكرة معنا أو مع الخصم».

وأضاف «يحتاج إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أسلوب الفريق، لكن مع كل هدف يسجله ترتفع ثقته بنفسه، ونحن نتوقع منه أن يعطي المزيد في المباريات المقبلة».

وعبّر يوفانوفيتش عن سعادته بمستوى ظهيره الأيمن، أحمد الياسي، الذي أشار إلى أنه غاب عن جميع الحصص التدريبية، الأسبوع الجاري، لكنه تمكّن من المشاركة في اللقاء، وقدّم مستوىً مُرضياً، من وجهة نظره، وقال: «أحمد غاب عن جميع الحصص التدريبية هذا الأسبوع، لكنه في الـ60 دقيقة الأولى قدّم في الدور الذي كان منوطاً به أداءً جيداً، وأنا سعيد بأنه شارك في اللقاء وقدّم هذا الأداء».

تويتر