أكد أن العاجل ارتكب جملة من الأخطاء ضد الأهلي

عبدالمجيد للوصلاوية: محظوظون للخسارة بهدف واحد فقط

لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف أحمد خليل في مرمى الوصل. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عبدالمجيد حسين، أن الحكم عبدالله العاجل، تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء لمصلحة «الفرسان»، في مباراته أمام الوصل، أول من أمس، التي انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد، سجله أفضل لاعب في آسيا أحمد خليل، ضمن الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي، بينما أكد أن «الوصلاوية كانوا محظوظين للخسارة بهدف واحد فقط».

كايو: الأهلي استحق الفوز

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/02/8ae6c6c5502ee51c0152b7bbf6e706be.jpg

أكد محترف الوصل، البرازيلي كايو كانيدو، أن الأهلي استحق الفوز على الإمبراطور، أول من أمس، في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن الفرسان من الفرق القوية، والمرشحة للفوز بلقب الدوري.

 وقال كايو في تصريحات صحافية، إن الوصل حاول العودة بنتيجة إيجابية، لكنه اصطدم بمنافس قوي، يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، مؤكداً أن توقيت الهدف الأول للأهلي قبل نهاية الشوط الأول، أسهم في صعوبة اللقاء على الفهود.

وأشار المهاجم البرازيلي إلى أن «الوصل مطالب بالتفكير في المباريات المقبلة، وعدم التفكير في أن المركز الرابع قد يخسره، لأنه جميع المباريات مهمة وصعبة، ويجب خوضها كأنها مباريات نهائية».

وعن تقييمه مستوى مواطنه روجيرو، الذي شارك للمرة الأولى أساسياً مع الوصل، قال، إنه «من المبكر الحكم على الوافد الجديد، إذ إنه يحتاج إلى المزيد من الوقت، بينما أشاد بالبرازيلي إدغار، الذي تم الاستغناء عن خدماته، وأكد أنه من اللاعبين المميزين، ولكن يجب احترام قرار إدارة النادي، بعدم قيده في فترة الانتقالات الثانية مع الإمبراطور.

وقال عبدالمجيد حسين، في تصريحات صحافية، «كان هناك كثير من القرارات التحكيمية التي لم تنصف الأهلي، أبرزها عدم احتساب ركلتي جزاء صحيحتين، إضافة إلى أن الحكم عبدالله العاجل، لم يطرد لاعب الوصل حسن زهران، بينما منح عبدالعزيز هيكل بطاقة صفراء ستحرمه المشاركة في المباراة المقبلة للفرسان أمام الشارقة، وهي البطاقة التي لم يكن لها داعٍ».

وأضاف: «أنا لا أنتقد شخص الحكم، وإنما أتحدث عن القرارات التحكيمية، وأنا هنا أتحدث وأنا فائز، إذ إن الأهلي تعادل الجولة الماضية أمام الظفرة، وكانت هناك قرارات تحكيمية غير صحيحة، مثل عدم طرد لاعبين من الظفرة، والهدف الثاني الذي سجله كان يسبقه مخالفة، ولكن رغم ذلك لم أتحدث عن التحكيم، وإنما عندما تزداد الأخطاء، يكون من الضروري الحديث، بحيث تكون جرس تنبيه، حتى لا تتكرر في المستقبل، لأنه من الظلم أن يخسر فريق بطولة بسبب أخطاء الحكام، واليوم نحن حققنا الفوز، ولكن القرارات التحكيمية لم تكن موفقة».

 

وأشاد مشرف الأهلي بجمهور الفرسان، وقال: «نشكر الجمهور على الحضور القوي خلال المباراة، ومؤازرته للاعبين، ونعده أن نبذل قصارى جهدنا في المباريات المقبلة، خصوصاً أن هذه المرحلة لن تكون سهلة».

وتحدث عن المنافسة بين الأهلي والعين، وقال: «معتادين المنافسة القوية بين الفريقين، وأتوقع أن تستمر هذه المنافسة حتى النهاية، وأن مباراة الفريقين قد تحدث فارقاً، لكنها لن تحسم المنافسة».

سالمين خميس: لم نقلق بعد ضياع الفرص

أشاد مدافع الأهلي سالمين خميس، بأداء لاعبي الفرسان أمام الوصل، وفوزه بهدف دون رد، مشيراً إلى أن الفريق لم يشعر بالخوف أو القلق من توالي إهدار الفرص أمام مرمى الإمبراطور، مؤكداً أن صناعة هذا الكم من الفرص منح اللاعبين الشعور بالثقة بقدرته على حسم اللقاء.

وقال خميس في تصريحات صحافية: «يجب ألا تنتهي المباراة بفوز الأهلي بالخمسة أو بالـ10، في النهاية حققنا النقاط الثلاث، رغم إهدار العديد من الفرص».

 

 

تويتر