منتخب الجوجيتسو يصل إلى البرازيل استعداداً لـ «أبوظبي غراند سلام»

طموحات كبيرة لنجوم المنتخب في الجولة الثالثة. من المصدر

يستعد منتخب الجوجيتسو لخوض منافسات بطولة «أبوظبي غراند سلام»، التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، ضمن الجولة الثالثة من البطولة العالمية. وكانت بعثة المنتخب قد وصلت يوم أمس، وضمت 11 لاعباً هم سيف القبيسي، ويحيى منصور الحمادي، وزايد المنصوري، وإبراهيم النقبي، وسعيد الشامسي، ومحمد الهاملي، وحمدان الحوسني، وناصر البريكي، وزايد البريكي، وعبدالله آل علي، وفهد عايض، فضلاً عن المدربين البرازيليين هنريك سيلفا، ورودريغو ريبيرو.

 

ومن المنتظر أن يلتحق بالبعثة غداً البطل العالمي فيصل الكتبي صاحب الحزام الأسود، وزميله محمد القبيسي للانخراط في المعسكر التدريبي الذي سيسبق البطولة، من أجل الدخول في اجواء المنافسات التي ستبدأ في الخامس من ديسمبر المقبل.

 

وحتى أمس تم تسجيل 700 لاعب من بينهم أفضل المصنفين الأوائل في العالم، ولايزال التسجيل مفتوحاً لأيام عدة مقبلة، حيث من المتوقع أن يصل عدد المشاركين في المنافسات إلى 1000 لاعب ولاعبة.

وكانت الجولة الثانية التي أقيمت بالولايات المتحدة قد شارك فيها 420 لاعباً ولاعبة في مختلف الأوزان من بينهم 125 لاعباً يحملون الحزام الأسود، وحققت بعثة الإمارات فيها 13 ميدالية ملونة بينها ثماني ذهبيات.

وسيدخل فيصل الكتبي الجولة الثالثة بمعنويات عالية بعد حصوله على ذهبية العالم في تايلاند الأسبوع الماضي، ويقول فيصل في تصريحات صحافية إن جولات أبوظبي «تمثل نقلة نوعية للعبة في الإمارات والعالم، وخطوة جديدة في طريق الاحتراف». وأكد مدرب المنتخب هنريك سيلفا أن التدريبات في الأيام المقبلة ستركز على الجوانب البدنية لضبط أوزان اللاعبين.

 

 

تويتر