أكد أن النادي لم يتلقّ أسماء طاقم التحكيم

حماد: الأهلي لا يهتم بهوية حكام مباراة الهلال السعودي

صورة

أكد المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أحمد خليفة حماد، أن «الفرسان» لا يهتم بهوية طاقم التحكيم الذي سيتولى قيادة مباراة الفريق أمام الهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن إدارة النادي لم تتلقّ أسماء الحكام حتى الآن.

وقال حماد لـ«الإمارات اليوم»، إن «الأهلي ليس معنياً بما أثير حول رفض الهلال السعودي تعيين طاقم تحكيم إيراني بقيادة الحكم علي رضا، لقيادة مباراة الفريقين في 20 الجاري على ملعب راشد بالنادي الأهلي»، موضحاً أن «إدارة (الفرسان) لم يتم إبلاغها حتى الآن بتعيين طاقم حكام معين لإدارة المباراة».

وأضاف: «عقب مباراة الذهاب في الرياض، وعودة الأهلي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بات كل تركيزنا على الاستعداد لمباراة الإياب في دبي، ولا نرغب في أن يخرج اللاعبون عن أجواء التركيز، أو التفكير في أمور جانبية بعيداً عن الملعب».

وأشاد المدير التنفيذي باللاعبين، وقال: «الفريق كان على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وقدموا مباراة كبيرة، أمام منافس قوي، حظي بدعم جماهيري كبير، إذ شاهدنا أكثر من 50 ألف متفرج ملأوا مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، ورغم ذلك قدم لاعبو الأهلي مباراة ممتازة، وكان الفرسان صاحب الأسبقية في التسجيل، ونجح اللاعبون في التعامل مع الضغط الكبير الذي واجهوه».

وتابع: «نشكر جمهور الأهلي، وجماهير الأندية الإماراتية على وقوفها بقوة خلف الفريق، إذ كان لها دور إيجابي رائع في مساندة الفريق، ومنح اللاعبين دفعة معنوية قوية، لكن يجب أن نعلم أننا لم نقطع سوى نصف المشوار، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لن يحسم إلا في لقاء الإياب بدبي، وبمجموع نتيجة المباراتين، لذلك سيكون للجمهور عامل كبير ومهم في مباراة الحسم».

وقال: «الإقبال الكبير من الجمهور الأهلاوي والإماراتي، وسفر ثلاث طائرات خلف الفريق، يدلان على روح التوحد الرائعة بين الأندية الإماراتية، خصوصاً أن (الفرسان) يمثل الوطن في هذه المهمة القارية، وتحقيقه للفوز يعد انتصاراً للكرة الإماراتية، ونتمنى أن يواصل الفريق نتائجه الإيجابية، ويحقق نتيجة في لقاء الإياب أمام الهلال تساعده على التأهل إلى المباراة النهائية».

من جهة أخرى، ينتظر الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني أولاريو كوزمين الرد النهائي للجنة دوري المحترفين، بخصوص تأجيل مباراة «الفرسان» أمام الشارقة في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، المقرر لها 16 الجاري، خصوصاً أن المباراة تقام قبل أربعة أيام فقط من مباراة الهلال الحاسمة، إلى جانب عدم الاستقرار على تقديم المباراة لمدة يوم واحد، بسبب ارتباط لاعبي الشارقة والأهلي بالمنتخب الأولمبي الذي يشارك حالياً في بطولة غرب آسيا في العاصمة القطرية الدوحة.

في المقابل، انتظم لاعبو الأهلي في التدريبات بعد الحصول على راحة يومين عقب العودة من الرياض، إذ يواصل الفريق تحضيراته لمواجهة النصر في الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي يوم السبت المقبل.

تويتر