الشعب يكتشف المواهب ويكرّم المتميزين في فعالياته الصيفية

الموهوبون خلال مشاركتهم في النشاط الصيفي بنادي الشعب. من المصدر

كرّم نادي الشعب الرياضي الثقافي عدداًَ من المشاركين في فعالياته الصيفية التي تحقق نجاحاً كبيراً، بعد أن كثّف من جهوده في اكتشاف المواهب المتميزة في المجالات كافة.

وحرصت اللجنة العليا المنظمة للفعاليات الصيفية برئاسة عضو مجلس إدارة نادي الشعب ياسر الدوخي، على إنشاء الفريق الفني والفريق المسرحي وفريق الروبوت، بعد أن أوجدت البيئة المناسبة وشهدت في الوقت ذاته إقبال الطلاب على تلك الأنشطة.

وجرى توزيع المشاركين على مختلف الفرق التي أنشأها، بجانب تكريم المتميزين فيها، وسط جو من التنافس في مختلف تلك الأنشطة التي تحقق رؤية مجلس إدارة نادي الشعب، بجانب رؤية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، وصيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وقال الدوخي في تصريحات صحافية، إنه «لا يمكن تصور وجود تنافسية في المواهب، ما لم يكن هناك دعم حقيقي للمتميزين في النشاط الصيفي لنادي الشعب، وفي ضوء ذلك الدعم يمكننا تنظيم برامج من شأنها أن تقدم حلولاً حقيقية مبنية على عمق وفهم كبيرين لواقع المشاركين ودعمهم للتميز». وأشار إلى أنه تم إنشاء فرق مختصة، وشملت الفريق الفني والفريق المسرحي وفريق الروبوت، لتضع النقاط على الحروف، وتسلط الضوء في الوقت نفسه على التطور الكبير الخاص في مفهوم الأنشطة الصيفية لدى نادي الشعب، والفرص اللافتة الكبيرة الموجودة لتنمية مهاراتنا الطلابية».

 

تويتر