تعادل سلبي بين الفجيرة والشارقة.. وطرد بوقرة

الشارقة والفجيرة قدما مباراة ودية قوية في النمسا. من المصدر

تعادل فريقا الفجيرة والشارقة من دون أهداف في المباراة الودية أول من أمس، ضمن المعسكر التدريبي الخارجي الذي يجريه كل من الفريقين في النمسا، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وعلى الرغم من كون المباراة تحضيرية إلا أن لاعبي «الملك» و«الأنيق» قدموا مستوى فنياً متميزاً، وحظيت المباراة بالندية والمثابرة من قبل لاعبيهما، إذ شارك الشارقة بمعظم لاعبيه الأساسيين في أغلب دقائق المباراة قبل ان يشرك عدداً من البدلاء في القسم الثاني، بينما لعب الفجيرة بتشكيلتين مختلفتين في كلا الشوطين.

وشهدت المباراة طرد لاعب الفجيرة المحترف الجزائري مجيد بوقرة بالبطاقة الحمراء في وقت مبكر من المباراة ليلعب الفجيرة بـ10 لاعبين.

وقال مشرف فريق الفجيرة نائب رئيس شركة كرة القدم سلطان الشرع لـ«الإمارات اليوم»: إن «المباراة حظيت بمردود فني عالٍ، وإن فريقه حقق فوائد جمة ومنها خوض المباراة بلاعب اقل من الفريق المنافس». وأضاف «لقد كانت مباراة فنية حبلى بالفوائد لكلينا لتقارب المستويات وتشابه التطلعات وهو ما يعكس اننا مقبلون على مباريات قوية في الموسم المقبل، وأشاد بالتزام لاعبي فريقه بالتعليمات الفنية الموكلة لهم من قبل الجهاز الفني، متمنياً المزيد من الفائدة في المباريات الودية التالية». من جهته، قال مدير فريق الشارقة أحمد مبارك: «نشعر بكامل الرضا عما قدمه لاعبونا والجهاز الفني وقف على امكاناتهم، خصوصاً ان فريقنا لعب بمحترفين اثنين فقط، وقد كانت تجربة فنية جيدة ونبحث عن المزيد في المباريات التالية».

 

 

تويتر