الشرع: شعارنا «الاستقرار ضمان الاستمرار»

الفجيرة يواجه الشارقة والجزيرة ودياً في النمسا

مدرب الفجيرة هاسيك يصافح اللاعبين. من المصدر

يغادر الفريق الأول لنادي الفجيرة، صباح اليوم، إلى النمسا لتدشين المرحلة الثانية من الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل لدوري الخليج العربي، يليه معسكر آخر في التشيك، ويترأس البعثة نائب رئيس شركة كرة القدم لنادي الفجيرة سلطان الشرع، وتضم مدير الفريق حميد سالمين، ومدير شؤون اللاعبين صقر أحمد، والجهاز الفني بقيادة التشيكي إيفان هاسيك، وجهازه المساعد، و30 لاعباً. من جهته، قال الشرع لـ«الإمارات اليوم» إن الفجيرة سيلعب ست مباريات ودية، ضمن معسكره الخارجي منها ثلاث مباريات مع نخبة أندية الدوري التشيكي، في ختام مرحلة الإعداد، وتابع «أولى المباريات ستكون مع فريق فيينا إف سي في 24 الجاري، وهو من أندية الدرجة الثانية في النمسا كمحطة أولية، يليها في 26 أغسطس مباراة ودية أمام الجزيرة الإماراتي، وفي يوم 29 منه أمام الشارقة، تتبعها ثلاث مباريات مع فرق جميعها من الدوري الممتاز في التشيك نجح المدرب إيفان هاسيك في الاتفاق عليها رسمياً».

وأضاف سلطان الشرع «إدارة النادي تعاقدت مع المحترفين الفرنسي مانداني، والنيجيري باتريك فرايزي إيزو، إضافة إلى التجديد لكل من اللبناني حسن معتوق والجزائري مجيد بوقرة، وبذلك نكون قد أغلقنا باب اللاعبين الأجانب مع إضافات محدودة بشأن اللاعبين المواطنين، منهم لاعب الشارقة علي سعيد، ولاعب عجمان مبارك حسن، ولاعب النصر سعود سعيد، فضلاً عن تصعيد لاعب الرديف مهند القصاب».

وأكد أن اللاعبين الأجنبيين الجديدين تم التعاقد معهما بناء على توصيات فنية من قبل المدرب إيفان هاسيك، متمنياً أن يشكلا إضافة فنية مميزة، وزاد: «لم نستقطب لاعبين مواطنين كثيرين، ولم نلجأ إلى تغييرات واسعة في صفوف الأجانب أيضاً، تطبيقاً لرؤية النادي التي تأتي تحت شعار: (الاستقرار ضمان الاستمرار في دوري الكبار)، والتي ركزنا من خلالها على الحفاظ على جميع اللاعبين في صفوف الفريق للموسم الثالث على التوالي، مستفيدين من المردود الفني الذي حققه الفريق في الموسم الماضي، خصوصاً في دوري الخليج العربي، ونجح في إنهائه بالمركز التاسع».

وبخصوص توجهات فريق الفجيرة للموسم الثاني في دوري الخليج العربي، قال الشرع «هدفنا الأول تأمين البقاء لموسم جديد، والحفاظ على المستوى الفني المميز ذاته الذي قدمناه في الموسم الماضي، وقد وضعنا الخطوط العريضة التي نأمل تنفيذها لتحقيق تطلعاتنا».

وتقدم الشرع بالشكر والتقدير إلى رئيس مجلس الإدارة محمد سعيد الضنحاني، لتوجيهاته وجهوده المبذولة التي قادت إلى استكمال التعاقد مع لاعبين متميزين قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد.

يذكر أن الفجيرة أنهى دوري الخليج العربي في الموسم الماضي بالمركز التاسع، وقدم عروضاً متميزة تحت قيادة المدرب التشيكي إيفان هاسيك.

تويتر