يمضي موسمه العاشر في صفوف الجزيرة

خصيف: أتمنى إنهاء مسيرتي الكروية في الفجيرة

صورة

كشف حارس نادي الجزيرة والمنتخب الوطني علي خصيف عن أمنيته بإنهاء مسيرته الكروية في نادي الفجيرة، الذي شهد بداية تألقه قبل الانتقال إلى الجزيرة الذي قاده للفوز بلقب الدوري وكأس رئيس الدولة، وأسهم في تتويج المنتخب الوطني بلقب «خليجي 21» في البحرين.

وقال خصيف لـ«الإمارات اليوم» إنه يكن الكثير لنادي الفجيرة الذي قدمه بشكل مميز، ويتمنى أن يختتم مسيرته الرياضية معه بعد أن ينجح في تحقيق كل الأهداف الممكنة مع «فخر أبوظبي»، مشيراً إلى أنه يعيش أفضل أيامه في الجزيرة ويتمنى أن يحقق معه الإنجازات.

وأضاف الحارس الدولي: «الجزيرة هو بيتي وأنا أحب التواجد هنا، وأن أكون جزءاً من هذا المكان، ولكن إذا سألتني ما هو النادي الذي أرغب في أن اختتم فيه حياتي المهنية فسيكون ردي بالتأكيد نادي الفجيرة».

ويمضي علي خصيف موسمه العاشر في صفوف الجزيرة الذي انتقل إليه في عام 2005 قادماً من أهلي الفجيرة الذي تحول اسمه لاحقاً ليصبح «الفجيرة»، وهو الفريق الذي صعد الموسم الماضي لدوري الخليج العربي للمحترفين.

ويرتبط خصيف بإمارة الفجيرة التي يقضي فيها معظم أوقات فراغه، كما يعد من الشخصيات التي تجد قبولاً كبيراً في المدينة، كونه أحد الداعمين للمشروعات الخيرية، إذ سبق أن تبرع لمصلحة جمعية الفجيرة الخيرية بجزء كبير من مكافآت الفوز بلقب «خليجي 21» التي أقيمت في البحرين.

وأكد اللاعب المولود في التاسع من يونيو عام 1987، أنه كان سيصبح «نوخذة» في حال لم يوفق في مشواره مع كرة القدم، الذي بدأه منذ أن كان في العاشرة من عمره، إذ انطلقت مسيرته من وظيفة قلب الدفاع لكن الأقدار حولته لاحقاً ليصبح حارس مرمى.

وقال خصيف «نجحت في مسيرتي الرياضية لكن لايزال يراودني حُلم النواخذة، وهذا ما يفسر حبي للبحر». وأضاف «أنا ممتن لكرة القدم التي تعلمت منها الكثير، وهي التي منحتني الشهرة».

وغاب حارس المرمى الدولي عن عدد من مباريات فريقه في الموسم الماضي، بجانب استحقاقات المنتخب في نهائيات كأس أمم آسيا 2015 الماضية والتصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال روسيا وكأس آسيا 2019، بسبب التحاقه بالخدمة العسكرية.

وكشف علي خصيف أن أصعب موقف مر به في حياته عندما تلقى نبأ وفاة والده حين كان يستعد للمشاركة مع فريقه في دوري المحترفين، وقال «لقد كانت لحظات عصيبة كوني كنت متعلقاً بوالدي، وهو أكثر من دعمني، لذلك لم أستطع المشاركة في تلك المباراة رغم أن أشقائي طالبوني بذلك».

وأثنى الحارس على عودة المدير الفني البرازيلي أبيل براغا لتدريب الجزيرة في الموسم الجديد، ووصفها بأنها خطوة ناجحة، مؤكداً أن البرازيلي سيجد منهم كل التعاون، وقال: «إنها عودة موفقة، فالفريق حقق معه الإنجازات التي نرغب في العودة إليها من جديد».

 

 

تويتر