يبدأ حملة الدفاع عن لقب الزوارق العالمي

«فيكتوري 3» يرغب في جائزة إيطاليا

الثنائي العالمي الزفين وبن هندي جاهزان لأولى جولات الفئة الأولى. من المصدر

يبدأ أمراء البحار أبطال العالم في زورق «فيكتوري 3» بقيادة الثنائي العالمي، عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، حملة الدفاع عن لقب بطولة العالم للزوارق السريعة (الفئة الأولى)، نهاية الأسبوع الجاري، من خلال المشاركة في منافسات جائزة إيطاليا الكبرى 2015، الجولة الأولى من البطولة العالمية التي ستستضيفها مدينة ساليرنو يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة «الفيكتوري تيم» سيف بن مرخان الكتبي: «نشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي مؤسسة الفيكتوري تيم، على الدعم الكبير والمتابعة المستمرة. لقد أصبح سقف طموحات فرسان وسفراء مؤسسة الفيكتوري تيم، أمراء البحار وأبطال العالم، لا حدود لها دائماً في مختلف التحديات والبطولات العالمية والدولية، وفي مختلف الفئات، مستلهمين تلك الروح من توجه القيادة الرشيدة وأفكار فارس العرب، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي».

وأعرب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم عن أمنياته لزورق «فيكتوري 3» بقيادة الثنائي العالمي، عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، بالتوفيق في المهمة الجديدة في مشوار بطولة العالم للزوارق السريعة (الفئة الأولى) الذي يبدأ هذا الأسبوع من مدينة ساليرنو الإيطالية.

 

تويتر