«عصير رمضان» و«الكابتشينو» الأكثر طلباً في دورة «ناس»

يحظى جمهور دورة ند الشبا الرياضية الرمضانية (ناس 2015)، بخدمة خمس نجوم، حيث توفر اللجنة المنظمة كل سبل الراحة بالنسبة للجمهور الذي يحرص على حضور فعاليات ومنافسات النسخة الثالثة، خصوصاً أن البطولة تقام في شهر رمضان المبارك، والمباريات تنطلق من الـ10 مساءً وتمتد أحياناً إلى ما قبل أذان الفجر بقليل، ما يجعل الجمهور الموجود في مجمع ند الشبا الرياضي يتناول سحوره هناك. ووفرت اللجنة المنظمة داخل الصالة كافتيريا تقوم بتقديم المشروبات المجانية للجمهور، ويحظى «عصير رمضان» و«قهوة الكابتشينو» بإقبال كبير من قبل أغلبية جمهور الدورة.

وقال المسؤول عن تقديم المشروبات، البلغاري بيتر نيستروف، إن المشروبات المبتكرة التي يتم تقديمها في الدورة لاقت إعجاب الجمهور، وأوضح نيستروف لـ«الإمارات اليوم» أن الكافتيريا تتوافر فيها مجموعة من المشروبات المختلفة لإرضاء أذواق جميع الحاضرين، وقال: «نقدم تشكيلة كبيرة من المشروبات، خصوصاً التي ترتبط بشهر رمضان، وهي التمر الهندي واللبن بالنعناع وقمر الدين والجلاب، والكركديه واللبن بالزنجبيل، وخليط من الفواكه أطلقنا عليه (عصير رمضان)، إذ إن هذا المشروب يعد الأكثر طلباً من الحاضرين، وينفد بسرعة، لذلك نقوم بتحضير كميات كبيرة منه، وبالنسبة للمشروبات الساخنة، الطلب أكثر على الكابتشينو».

وتابع: «يتوافر لدينا ثلاث ماكينات مختلفة لتحضير القهوة، إلى جانب القهوة العربية التي لها معجبوها وجمهورها، إذ يتم تحضير القهوة من أفخر وأجود الأنواع». وأشار نيستروف إلى أن هناك اهتماماً كبيراً بالأطفال، من خلال توفير مختلف الأنواع من الآيس كريم، والعصائر الطازجة».

تويتر