الزعيم يضم الهولندي ريان بابل لموسمين

بابل: الأوروبيون متشائمون بانتقالي إلى العين.. وســـأثبت خطأهم

صورة

قدم نادي العين، حامل لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم، محترفه الجديد الهولندي ريان بابل القادم من نادي قاسم باشا التركي إلى وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامه في قاعة المؤتمرات الصحافية لاستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، أول من أمس، بعد أن توصل الجانبان لاتفاق نهائي على العقد الذي سيسري لموسمين قابل للتجديد.

ويدافع بابل عن شعار العين بالقميص الذي تسلمه من عضو مجلس إدارة شركة العين محمد سالم عمير، والذي يحمل الرقم «49»، والذي اختاره اللاعب بنفسه بناءً على ارتباطه الشديد بالرقم الذي بدأ به مسيرته مع نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وقال اللاعب في مؤتمر صحافي، إن «معظم الأوروبيين متشائمين بانتقالي للعب في الدوريات بالشرق الأوسط، وينظرون لذلك بطريقة سلبية، لكني لا أتفق معهم تماماً، وشخصياً مشاعري إيجابية في الانتقال إلى دوري الخليج العربي، وسأعمل على تحقيق طموحاتي في التحدي الجديد مع العين، وأثبت لأصحاب تلك الفكرة أنهم مخطئون».

وأشار اللاعب أنه قام بإجراء بحوث عميقة على شبكة الإنترنت عن نادي العين ودوري الخليج العربي، وخرج بانطباع مبهر، خصوصاً بعد معرفته بتاريخ نادي العين ومشاهدته عبر «يوتيوب» الاحتفالية الاستثنائية للفريق بمناسبة حصوله على لقب بطولة دوري الموسم الماضي.

وأضاف بابل «أعرف الغاني جيان بصورة شخصية، كما لفت نظري خلال البحث في (يوتيوب) اللاعب الذي يرتدي الرقم 10 (صانع ألعاب الفريق، عمر عبدالرحمن «عموري»)، وأنا أثق بمقدرتي على التعاون مع زملائي لخدمة الفريق».

وأوضح أن «الفترة التي قضيتها بالدوري التركي ستساعدني كثيراً على التعامل مع المرحلة المقبلة، خصوصاً بعد اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني إلى جانب دوري بلدي الهولندي، وكما ذكرت لكم خلال الفترة الماضية قمت بعمل بحوث كثيرة عبر شبكة الإنترنت عن الفريق واللاعبين والمدينة». وأعرب ريان عن أمله في أن يحقق الإضافة المرجوة مع زملائه اللاعبين في الموسم الكروي الجديد، موضحاً أنه التحق بنادٍ كبير له أهداف وطموحات تكمن في التواجد بمنصات التتويج واستعادة اللقب الآسيوي.

وقال: «هذه الأمور لن تأتي إلا بمضاعفة الجهود والعمل الجماعي الجاد وإظهار روح التحدي والقتال في جميع المباريات».


عمير: ماضون في طريق الانتصارات

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/07/334647.JPG

أكد عضو مجلس إدارة شركة العين محمد سالم عمير، أنهم ماضون في طريق الانتصارات، بفضل الدعم الكبير من أصحاب السمو الشيوخ والعزيمة العالية التي يتحلى بها جميع لاعبي الفريق، والمساندة الجماهيرية القوية في جميع الأوقات والمناسبات.

وتمنى بن عمير للاعب الهولندي التوفيق في قلعة البنفسجي خلال الموسم الجديد من أجل تحقيق طموحات النادي والجماهير، كاشفاً في الوقت نفسه أن «ريان بابل كان من أبرز خيارات المدير الفني للفريق زلاتكو داليتش، التي درستها اللجنة الفنية قبل التعاقد مع اللاعب»، موضحاً أن «اللاعب لم يأت للإمارات لأنه اسم كبير فقط، بل اللاعب يعد حالياً في سن العطاء، ويمتلك المقدرات الفنية التي ستمكنه من تمثيل الإضافة المرجوة للفريق».

وأشار عضو مجلس الإدارة إلى أن «استقدام الأندية للاعبين في سن العطاء يعزز من قيمة المنافسة المحلية». وقال «بالتأكيد هذا يصب في مصلحة الكرة الإماراتية إذ سبق لنا أن استقدمنا نجوماً عالميين في سن العطاء كخورخي فالديفيا وهو في سن الـ24، وكذلك أسامواه جيان، وغيرهما».

وسطع نجم ريان مع فريق أياكس أمستردام الهولندي ليجتذب أنظار فريق ليفربول الإنجليزي الذي لعب له أربعة مواسم، وانتقل بعدها لصفوف هوفنهايم الألماني، ثم عاد لهولندا ليلعب مع ناديه الأول أياكس، ومنه انتقل لصفوف نادي قاسم باشا التركي قبل أن يستقر به المطاف في قلعة «الزعيم».

تويتر