بعد تمديد عقده مع فريق الإمارات 3 مواسم أخرى

الشاجي: فضلّت البقاء مع الصقور بحثاً عن فرصة اللعب للمنتخب

حارس‭ ‬مرمى‭ ‬الصقور‭ ‬أحمد‭ ‬الشاجي‭ ‬في‭ ‬لقاء‭ ‬سابق‭. ‬ الإمارات‭ ‬اليوم

قال حارس مرمى الفريق الأول لنادي الإمارات، أحمد إبراهيم الشاجي، إنه فضل الاستمرار مع فريقه الموسم المقبل، رافضاً بعض العروض التي حصل عليها للانتقال إلى أندية أخرى. وأكد في حديث لـ«الإمارات اليوم» تمديد إدارة الصقور التعاقد معه لثلاثة مواسم مقبلة.

وكشف الشاجي أن تفضيله فريق الصقور، يأتي كونه يجد راحة كبيرة بين صفوفه، بجانب أن الهدف الرئيس بالنسبة له هو المشاركة مستقبلاً مع منتخب الإمارات لكرة القدم، وهو ما قد يصعب تحقيقه في حال انتقاله إلى فريق آخر.

وأبدى الشاجي سعادة كبيرة بالثقة التي وضعتها فيه إدارة نادي الإمارات، وقال: لم أفكر بمغادرة فريق الإمارات، كونه بيتي الكروي، على الرغم من اني تلقيت عرضين أحدهما من ناد في أبوظبي، وآخر من ناد جماهيري كبير، لكن رأيت أن الاستمرار مع الصقور يخدم مستقبلي الكروي اكثر من اي مكسب آخر. وتابع: هدفي الرئيس ان أرتدي قميص المنتخب الوطني، خصوصاً أنني لاأزال في بداية مسيرتي الكروية، ووجدت ان الانتقال خارج نادي الإمارات ربما لا يمكنني من اللعب بشكل مستمر، ما يؤثر في مسيرتي ويحول دون تحقيقي للهدف الأول بالنسبة لي وهو تمثيل الإمارات.

يذكر أن الحارس الشاجي يبلغ من العمر (27 سنة)، ويعتبر من حراس المرمى المتألقين، حيث دافع عن حظوظ الصقور، وساهم بقوة الموسم الماضي في بقاء الفريق بين المحترفين، خصوصاً أن الصقور كان بين الفرق المهددة بالهبوط.

تويتر