خميس إسماعيل: فضلت دورة ند الشبا على «الراحة التامة»

صورة

قال لاعب فريق الجزيرة ومنتخب الإمارات خميس إسماعيل، إنه لا يشغل تفكيره الآن بفريق الجزيرة أو بالموسم المقبل والمشاركات المحلية، بقدر ما أن تركيزه كله منصب على البطولات الرمضانية التي يلعب ويدرب فيها، وأشار إلى أنه « فضل المشاركة في دورة ند الشبا الرمضانية على الراحة التامة».

وكان خميس إسماعيل، قد وجد في المركز التجاري العالمي بدبي الثلاثاء الماضي، على هامش إطلاق أحدث أحذية «أديداس»، كونه أحد سفراء الشركة في الإمارات، ويشارك حالياً في دورة ند الشبا الرمضانية (ناس 2015)، من خلال فريقين للطائرة وكرة القدم يحملان اسم «المفاجأة» يقوم خميس بتدريبهما والإشراف عليهما، من دون اللعب.

وقال خميس لـ«الإمارات اليوم»: «أعلم أن هناك عدداً كبيراً من اللاعبين فضل الراحة أو السفر خارج الدولة، بعد موسم طويل وشاق سواء على المستوى المحلي أو الدولي، ولكنني فضلت أن أمارس الرياضة من خلال المشاركة في بطولة ند الشبا الرمضانية الممتعة التي وصلت إلى العالمية، وهذا لن يضرني في شيء ما دمت أحافظ قدر الإمكان على عدم الالتحام وفقط من أجل المحافظة على اللياقة وعدم الراحة التامة».

وكان خميس إسماعيل، قد خاض أخيراً مباراة في منتصف الشهر الماضي مع منتخب الإمارات في بداية التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم «روسيا 2014»، أمام منتخب تيمور الشرقية، وقدم مباراة متميزة.

وتابع خميس إسماعيل: «من الصعب الآن التفكير في فريق الجزيرة والموسم المقبل، أو الحديث عن موسم انتهى وحصد فيه الفريق المركز الثاني، والأفضل هو أن أعيش هذه الفترة والتركيز في البطولات الرمضانية، وقد يكون ذلك مثل الراحة والاستجمام، لكنني أشعر بالضغوط فقط أثناء التدريب والإشراف على فريقي، وعرفت الآن مدى التعب الذي يواجهه المدرب أثناء المباريات».

ويذكر أن خميس إسماعيل من الركائز الأساسية في فريق الجزيرة، حيث كان النادي قد نفى أخيراً الأخبار التي راجت عن انتقال اللاعب إلى النصر، قائلاً إنه لا أساس لها. ويتطلع اللاعب إلى موسم مميز، خصوصاً بعد عودة المدرب البرازيلي السابق أبل براغا لتولي الإدارة الفنية للفريق بعد رحيل المدرب البلجيكي إيريك غيريتس.

تويتر