النجم العاجي استغرب ما نشرته وسائل إعلام إيطالية

«الجزيرة» وجيرفينيو: «شاطئ خاص وهيليكوبتر».. مجرد شائعة

صورة

نفت شركة نادي الجزيرة لكرة القدم، أمس، صحة الشروط التي وضعها نجم منتخب ساحل العاج، وفريق روما الإيطالي لكرة القدم، جيرفينيو، من أجل الانضمام إلى العنكبوت. وقالت إن «ما تم تداوله في وسائل الإعلام وحسابات التواصل الاجتماعي، لا صحة له»، وإن «المفاوضات بين الجانبين توقفت بشكل نهائي، بسبب تفاصيل فنية، وليس بسبب مغالاة اللاعب في شروطه من أجل الموافقة على اللعب للجزيرة».

ووصف من جانبه جيرفينيو، ما تم نشره بـ«الشائعات التي لا أساس لها»، مستغرباً أن تنسب له تلك الشروط «الغريبة».

وكانت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، قد أشارت في عددها أمس، إلى أن جيرفينيو طالب بالإضافة الى العقد الذي كان سيوقعه مقابل 13 مليون يورو لأربع سنوات، بطائرة هيليكوبتر، وشاطئ خاص وفيلا لعائلته، وبطاقات سفر تخوله الذهاب إلى ساحل العاج بطريقة مستمرة، مؤكدة أن هذه المطالب جعلت إدارة الجزيرة تصرف النظر عن التعاقد مع جرفينيو.

وأكدت الصحيفة أنها اعتمدت في خبرها على مصادر لم تسمها من نادي الجزيرة، ومن جانب المقربين من اللاعب نفسه. وأضاف بيان شركة نادي الجزيرة لكرة القدم: «جميع ما ذكر عن طلبات اللاعب خال تماماً من الصحة، كما لم يقم أي مصدر من الشركة أو النادي بالإدلاء بأي تصريح لأي وسيلة إعلامية بهذا الخصوص».

وأضاف «سيتم الإعلان عن انضمام أي لاعب إلى فريق الجزيرة عبر الموقع الرسمي وحسابات التواصل الإعلامي الخاصة بالشركة، وهي المصادر الوحيدة المعتمدة لأخبار النادي، إضافة للمتحدث الرسمي باسم الشركة والنادي». وأكد كذلك جيرفينيو في بيان رسمي نشرته وسائل إعلام عاجية وفرنسية أمس: «لا أعرف من أين تأتي هكذا معلومات في ما يخص شخصي، لكن كل ذلك خاطئ. عندما أوقع عقداً مع فريق لا أكترث لكل هذه الألعاب. كل ما قيل اليوم ليس صحيحاً». ويبقى جرفينيو على لائحة الانتقالات، لكنه سيشارك في اول حصة تدريبية لروما المقررة الجمعة المقبل، في مقر الفريق في تريغوريا بالقرب من العاصمة الإيطالية.

تويتر