يستقبل السماوي وعينه على لقبين في الموسم

الشباب يتحدى بني ياس بقوة «خليجية»

مهاجم الشباب إدغر يسدد الكرة رغم رقابة لاعب بني ياس يوسف جابر في لقاء سابق بين الفريقين. تصوير: إريك أرازاس

يخوض فريق الشباب مواجهة من العيار الثقيل مع ضيفه بني ياس عند الساعة 7:45 من مساء اليوم على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة، وذلك لمواصلة نتائجه وعروضه القوية الفترة الأخيرة الذي توجها بالوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال الأندية الخليجية في نسخته الثلاثين، ويسعى اليوم للوصول إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة حتى يكون دافع أكبر للمباراة النهائية الذي يخوضها الأربعاء المقبل أمام فريق السيب العماني.

وكان الشباب فاز على الإمارات في دوري الـ16 من بطولة كأس رئيس الدولة في رأس الخيمة بنتيجة 5-2، بينما صعد فريق بني ياس إلى هذه المرحلة عقب فوزه الكبير على الوصل بنتيجة 3-1 في مباراة أثبت فيها بني ياس قدرته على الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة خاصة عقب عودة لاعبه المتألق عامر عبد الرحمن.

وسيضع فوز أحد الفريقين في مواجهة نارية أخرى بالدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة النصر والعين بالمباراة التي تقام في التوقيت نفسه على ملعب آل مكتوم بنادي النصر، ولكن الحافز الخليجي والمباراة النهائية للشباب هي أكثر ما يجعل صاحب الأرض اليوم يسعى إلى مواصلة العروض والنتائج الإيجابية حتى لا يكون خروجه اليوم من البطولة له تأثير سلبي على الفريق في المباراة المقبلة.

وأكد مدرب الشباب، البرازيلي كايو جونيور أن فريق بني ياس أصبح أكثر قوة وخطورة المباريات الأخيرة ونجح في التفوق على فريق الوصل في المباراة الأخيرة ليؤكد أن يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين وسيسعى الشباب إلى استمرار خوض المباريات بنفس الطريقة والهدف وهو الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة كأس رئيس الدولة والحصول على اللقب.

وقال كايو خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أول من أمس بمقر نادي الشباب: «نخوض مباراة بني ياس مثل أي مباراة لعبها الفريق الفترة الأخيرة، إذ لا يوجد وقت سوى لإعادة تأهيل اللاعبين وراحتهم من أجل خوض المباريات فقط، فلا يوجد وقت كافي للتدريب وهذا ينطبق أيضاً على فرق عدة مثل العين والأهلي والنصر، لذلك فلا يوجد أي إضافات سوى أننا سنسعى خلال التدريب الأخير إلى بعض التعديلات التي تتناسب مع مباراة بني ياس في مسابقة الكأس».

وأضاف مدرب الشباب: «وصل لاعبي الشباب إلى درجة من الوعي بأهمية كل مباراة في مشوار الفريق وكيفية الفصل بين البطولات ولا يوجد تفكير في الفريق اليوم إلا بمباراة بني ياس القوية في كأس رئيس الدولة ومن ثم نبدأ التفكير في كأس دوري أبطال الخليج يوم الأربعاء المقبل».

وتابع كايو «بني ياس لا يعتمد على لاعب واحد فقط وإنما يملك مجموعة جيدة من اللاعبين في وسط الملعب والهجوم وعلى الأطراف لذلك ستكون المباراة قوية، كما أن بني ياس جاء إلى دبي من أجل الفوز ولذلك ستكون المباراة صعبة».

تويتر