المحرزي: مباراة مسافي مع الشعب ستكون «نهائي كؤوس»

فوز الشعب على مسافي يؤهله مباشرة للمحترفين.. بينما يحتاج دبي إلى الفوز وخسارة أو تعادل الكوماندوز. الإمارات اليوم

قال رئيس مجلس إدارة نادي مسافي سعيد المحرزي إن المباراة المقبلة للفريق أمام الشعب في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى ستكون «نهائي كؤوس»، مؤكداً أنه تم توجيه الجهاز الفني للفريق الأول واللاعبين بأن يؤدوا المباراة بأفضل شكل فني لهم في الموسم.

وقرر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي مسافي، بحيث يكون سعيد سالم المحرزي رئيساً، وعضوية كل من عبدالله الهنجري وسعيد المزروعي، وسيف المحرزي، وأحمد المحرزي وسيف الزعابي، وسعيد النقبي وإبراهيم المحرزي وأحمد المحرزي ومحمد المحرزي، ومصبح الشهياري.

وأضاف المحرزي، لـ«الإمارات اليوم»: أي نتيجة إيجابية ستمكن الفريق من إنهاء الموسم بالمركز الخامس، وسيكون ذلك مركزاً متميزاً بالنسبة لفريق مسافي، قياساً بالمواسم السابقة وبمثابة إنجاز طيب قياساً بإمكانياتنا وهو هدف سنسعى لتحقيقه بكل ما هو متاح. يذكر أن دبي سيواجه التعاون، حيث سيكون تأهله مرهوناً بنتيجة مباراة الشعب ومسافي، لأن الكوماندوز يحتاج إلى الفوز فقط للتأهل للمحترفين.

وتابع: تقديم الأداء الجيد وتحقيق النتيجة الإيجابية سيعطيان انطباعاً محترماً عن نادي مسافي في الشارع الرياضي، خصوصاً أن الكثير من الجمهور يتحدث بأن المباراة تحصيل حاصل لفريقنا، وسيؤدي مباراة متواضعة من أجل تمكين نادي الشعب من التأهل.

رأس الخيمة - الإمارات اليوم

؟؟؟؟

؟؟؟؟

تويتر