بداية قوية لمنتخب الرماية في المونديال

سيف بن فطيس. من المصدر

تصدر الرامي القبرصي، جورج أكليوس، منافسات اليوم الافتتاحي لبطولة كأس العالم للرماية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل، بعد أن حقق العلامة الكاملة في جولتي الافتتاح بحصوله على 50 طبقاً من أصل 50 طبقاً، وتساوى معه في الرصيد والصدارة الرامي الإسباني، خوسيه يان، ولايزال السويدي ماركوس على أمل اللحاق بهما.

وجاء رماة المنتخب: سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وسيف بن فطيس، ومحمد حسن، في المرتبة الثانية التي تضم عدداً من الرماة، تساووا في رصيد 49 طبقاً، ومعهم القطري مسعود حمد. وحقق سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم 49 طبقاً (24 و25 طبقاً)، وحقق سيف بن فطيس 49 طبقاً (24 و25 طبقاً)، وحقق محمد حسن 49 طبقا (24 و45 طبقاً).

يذكر أن الجولة الأولى شهدت نجاح 13 رامياً في تحقيق العلامة الكاملة، 25 من أصل 25 طبقاً، بينهم الرامي القطري، مسعود حمد، وحقق 34 رامياً 24 طبقاً بينهم رماتنا الثلاثة.

وتستكمل المنافسات اليوم برماية ثلاث جولات بإجمالي 75 طبقاً، وسيتأهل أفضل ستة رماة للعب بالأدوار النهائية بحثاً عن مقاعد مؤهلة إلى ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل، التي يأمل الرماة بلوغها.

 

تويتر