عجمان يتمسك ببصيص الأمل

الوصل يجهّز تأشيرة الهبوط رسمياً للبرتقالي

صورة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل نظيره في عجمان الساعة 8:45 مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ24 من دوري الخليج العربي، على ملعب الوصل بزعبيل، إذ يسعى «الإمبراطور» إلى وضع البصمة الأخيرة، والتأكيد على حصول «البرتقالي» على تأشيرة الهبوط، وختم الخروج من دوري الخليج العربي.

كالديرون: هدفنا سعادة الجمهور

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/04/3012796%20(2).jpg

قال مدرب الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون: « هدفنا سعادة جمهور الوصل، فقد قدم جمهور الفهود الكثير، وساهم في عودة الفريق إلى تحقيق النتائج الإيجابية، وتقديمه عروضاً قوية»، وأضاف في المؤتمر الصحافي: حضور الجمهور خلف الفريق ومؤازرة اللاعبين كان له عامل إيجابي».

كاجودا: اللاعبون يعرفون أدوارهم

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/04/3012796%20(1).jpg

قال مدرب عجمان، البرتغالي مانويل كاجودا، إن استعدادات الفريق للقاء الوصل لم تختلف عن غيرها من المباريات، وأضاف في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: يعرف اللاعبون جيداً الأدوار المطلوبة منهم في هذه المواجهة، فنحن مطالبون بالفوز، ككل المواجهات، وأتمنى أن يقدموا عرض لقاء الشباب نفسه».

ويدخل الفريقان المباراة وسط طموحات مختلفة، إذ يحتل الوصل المركز الخامس في لائحة الترتيب برصيد 35 نقطة، بينما يقبع عجمان في المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة، وبات على مشارف توديع «الكبار»، والعودة إلى دوري الدرجة الأولى بمرافقة اتحاد كلباء.

ويبحث «الإمبراطور» عن عدم تكرار سيناريو مباراة الإمارات في الجولة الماضية، عندما دخل الفريق اللقاء، وظن اللاعبون أن المباراة سهلة، لكن فاجأهم «الصقور» بتسجيل هدفين، قبل أن يتعادل الوصل بهدفي البرازيلي فابيو ليما، إذ بات الفارق بين «الأصفر» والأهلي السادس، نقطة واحدة، ومع النصر السابع نقطتين.

وركز الجهاز الفني للوصل بقيادة الأرجنتيني كالديرون، على تحفيز اللاعبين، والتأكيد على ضرورة مواصلة النتائج الإيجابية والحفاظ على سجل الفريق الخالي من الهزائم في آخر ثماني مباريات، إلى جانب الحصول على دفعة معنوية من مباريات الدوري قبل الدخول في معترك كأس رئيس الدولة، التي يسعى الفريق إلى المنافسة على لقبه والتتويج ببطولة على أقل هذا الموسم.

ويرغب الوصل في الاقتراب من الشباب والوحدة في المركزين الثالث والرابع برصيد 42 نقطة، رغم صعوبة ذلك مع تبقي ثلاث مباريات فقط، ولكن على أقل تقدير الحفاظ على موقعه في المركز الخامس، الذي يضمن له المشاركة العام المقبل في بطولة الأندية الخليجية.

أما عجمان فيسعى إلى التمسك ببصيص الأمل الضئيل، إذ يحتاج إلى معجزة للبقاء في الدوري، وتتمثل في تحقيقه الفوز في المباريات المتبقية، وخسارة الظفرة جميع مبارياته.

ومن جهته، قدم مهاجم الوصل الشاب عبدالله كاظم اعتذاره لجمهور «الإمبراطور» لمستواه الذي ظهر عليه في لقاء الإمارات الجولة الماضية، وقال في تصريحات صحافية «كان بمقدوري تقديم أفضل مما ظهرت عليه، وهو ما يدفعني إلى الاعتذار عما قدمته، وأسعى اليوم إلى تقديم مباراة قوية مع بقية زملائي، لإسعاد جماهير الوصل».

مواجهات الفريقين

التقى الفريقان في الدور الأول، وانتهت المباراة لمصلحة الوصل بهدفين مقابل هدف.

الغائبون

الوصل: حسن زهران ووحيد إسماعيل والشامسي.

عجمان: أحمد إبراهيم والحمادي.

طموح الفريقين

الوصل: الاقتراب من المقدمة.

عجمان: تحسين الصورة.

راقبوهم

الوصل: هوغو وكايو وليما.

عجمان: رفائيل وكابي.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

تويتر