قال إن الأجانب أحد الأسباب.. ورحيل عبدالوهاب أثَّر سلباً في الفريق

أحمد إبراهيم: عجمان يستحق الهبوط إلى «الهواة»

صورة

قال مدافع عجمان، العراقي أحمد إبراهيم، إن «البرتقالي يستحق الهبوط هذا الموسم»، على الرغم من أن الفريق لم يهبط رسمياً، إذ يحتاج إلى معجزة من أجل الاستمرار بين المحترفين الموسم المقبل. وكان عجمان قد تعادل 2-2 مع الشباب في عجمان، أول من أمس، في الجولة 23 من دوري الخليج العربي، ما أجّل هبوطه فقط، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز في الجولات الثلاث المتبقية، على أن يخسرها جميعاً فريق الظفرة، ثم يتم الاحتكام إلى فارق الأهداف بين الفريقين، اللذين تعادلا بنتيجة 1-1 ذهاباً وإياباً.

يستعد لوجهة جديدة

كشف أحمد إبراهيم عن رحيله في نهاية هذا الموسم، دون أن يحدد وجهته المقبلة، وقال: «عقدي مع عجمان انتهى، ولم أرحل لأن الفريق هبط إلى دوري الهواة، بالتأكيد أنا والنادي سنبحث عن الأفضل، وفي الحقيقة قد وصلتني عروض من أندية محلية وسعودية وقطرية، وكل هذه العروض لم تأخذ الصفة الرسمية حتى الآن، وبالتأكيد سأختار العرض الذي أراه الأفضل لي».

وكان عجمان تعاقد مع أحمد إبراهيم خلال فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي، قادماً من أربيل العراقي.

وأكد أحمد إبراهيم، في تصريحات صحافية بعد المباراة: «ربما كان أداء عجمان جيداً في الكثير من المباريات، ومن بينها مواجهة الشباب، لكن للأسف الفريق لم يعرف كيف يفوز، خصوصاً في المباريات التي تقام على أرضه». ولم يتمكن البرتقالي من تحقيق أي انتصار على ملعبه خلال المباريات الـ11 التي أقيمت هذا الموسم.

ولفت: «دوري المحترفين خسر عجمان، فالجميع يعلم جيداً الإضافة التي أحدثها الفريق في المواسم الماضية، لكنني على ثقة بأن البرتقالي سيعود سريعاً وأقوى مما كان عليه». وقضى عجمان أربعة مواسم متصلة في دوري المحترفين، حقق خلالها نتائج إيجابية، كان أبرزها تتويجه بلقب كأس المحترفين قبل ثلاثة مواسم.

وعزا أحمد إبراهيم اقتراب عجمان من الهبوط إلى التغيرات التي طرأت على الفريق هذا الموسم، والتي لم تضف إليه أي شيء، وقال: «لا أقصد بتلك التغيرات اللاعبين المواطنين، فعجمان لديه مواطنون على أعلى مستوى، فالخلل الحقيقي كان في مستوى الاجانب، والتغييرات التي طرأت على الجهاز الفني بعد رحيل عبدالوهاب عبدالقادر». وبين: «لست منحازاً إلى عبدالوهاب، بل إن نتائجه هي التي تنحاز له، فهو كان واحداً من أبناء النادي، ويعرف كل صغيرة وكبيرة داخل أروقة البرتقالي، لكن رحيله أحدث فجوة كبيرة، ظهرت آثارها هذا الموسم».

وكان عجمان قد اكتفى بالفترة التي قضاها مدربه السابق عبدالوهاب عبدالقادر، بنهاية الموسم الماضي، دون أن يبادر إلى تجديد عقده. ولفت أحمد إبراهيم إلى أن «المدربين التونسي فتحي الجبال والبرتغالي كاجودا، ظُلما، لأن الأجانب، وأنا أحدهم، لم يكونوا على المستوى نفسه الذي كانوا عليه في المواسم الماضية».

وشدد المدافع العراقي خلال تصريحاته على أن إدارة النادي قد بذلت أقصى ما لديها من جهود لتصحيح وضعية الفريق، لكن للأسف سوء الحظ وعدم التوفيق كانا ضدنا.

 

تويتر