عودة همام وخوري وسيف لتدعيم صفوف الفريق

الظفرة ينشد النصر في غياب «ديوب»

ديوب يواصل غيابه عن الظفرة. الإمارات اليوم

سيكون الظفرة مضطراً لخوض مباراته الثانية على التوالي في دوري الخليج العربي لكرة القدم، من دون مهاجمه البارز، السنغالي ماخيتي ديوب، الذي سيغيب عن مواجهة النصر، التي تقام في السادسة من مساء اليوم في المنطقة الغربية، في افتتاح المرحلة 21 من المسابقة، بداعي الاصابة.

بانيد: الفوارق موجودة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/04/8ae6c6c54aa0819a014c760f2a49362ac%20(2).jpg

شدد مدرب الظفرة، الفرنسي بانيد، على وجود فوارق في الإمكانات بين فريقه والنصر، تصب في مصلحة النصر، مشدداً في الوقت ذاته على قدرة فريقه في التعامل مع هذه الإمكانات للخروج بأفضل نتيجة. وقال في مؤتمر صحافي: «الظفرة يلعب للفوز دون النظر لمستوى الفريق الذي يقابله».

يوفانوفيتش: مباراة مهمة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/04/8ae6c6c54aa0819a014c760f2a49362ac%20(1).jpg

وصف مدرب فريق النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، مباراته بالمصيرية، وقال في مؤتمر صحافي: «النصر قادم من خسارة، الأمر الذي لابد أن يمثل لنا حافزاً للعودة إلى الانتصارات، كما أن المباراة لن تكون سهلة، وتحتاج للتركيز، وندخلها بهدف تحقيق الفوز للاستمرار في الحفاظ على فرصة اقتناص مركز متقدم».

وعانى فرسان الغربية في المباراة الماضية أمام الأهلي، إذ لم يتمكنوا من التسجيل في شباك الحارس ماجد ناصر، ليتلقى الفريق الخسارة بهدف دون رد، ويتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز التاسع على سلم الترتيب العام للدوري.

ويدين الظفرة بالكثير من النتائج الايجابية التي حققها خلال مرحلة الإياب من الدوري الى مهاجمه السنغالي، الذي سجل 11 هدفاً هذا الموسم، بالتساوي مع مهاجم العين الغاني أسامواه جيان.

في المقابل، يعود للفريق ثلاثة لاعبين، دفعة واحدة، كانوا قد غابوا عن تشكيلة الفريق في المباراة الماضية أمام الأهلي، وهم: العراقي همام طارق، ومحمد حسين خوري، الذي سيكون الورقة الهجومية البديلة لـ«ديوب»، الى جانب سيف محمد، ما سيعزز من اختيارات المدرب الفرنسي للتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء.

من جهته، فإن وضعية النصر، ساءت في مرحلة الإياب، إذ لم يتمكن من جمع سوى 10 نقاط فقط من أصل 31 نقطة في رصيده بجدول المسابقة، ويحتل المركز الخامس في جدول المسابقة.

مواجهات الفريقين

فاز النصر على الظفرة بهدف دون رد في مواجهة الذهاب.

الغائبون

الظفرة: عبدالله سلطان وماخيتي ديوب.

النصر: لا يوجد.

راقبوهم

الظفرة: محمد حسين خوري وهمام طارق.

النصر: محمود خمي وطارق أحمد.

طموح الفريقين

الظفرة: العودة مجدداً لسكة الانتصارات.

النصر: العودة إلى الانتصارات.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

تويتر